الأخبار

وكيل وزارة الاعلام..حريصون على تفعيل مجالات التعاون وايصال صوت البحرين الى العالم

وكيل وزارة الاعلام..حريصون على تفعيل مجالات التعاون وايصال صوت البحرين الى العالم

استقبل السيد عبدالرحمن محمد بحر وكيل وزارة شئون الاعلام بمكتبه صباح اليوم وفدا من وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونيهاب) وذلك بحضور السيد مهند النعيمي القائم بأعمال مدير عام وكالة انباء البحرين نائب رئيس اتحاد وكالات الانباء العربية.
وخلال اللقاء أكد وكيل وزارة شؤون الاعلام حرص الوزارة ممثلة في وكالة أنباء البحرين (بنا) على تفعيل مذكرات التعاون مع مختلف وكالات الانباء العالمية، والاستفادة من خبراتها التقنية والاخبارية في مجال الأخبار والصور والأفلام.

وشدد على ضرورة ايصال صوت البحرين إلى مختلف دول العالم، وبث ما تحققه مملكة البحرين من انجازات في مختلف المجالات والاصعدة.

وخلال اللقاء قدم القائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين استعراض لمشروع التبادل الاخباري العالمي (PNN) الذي ستطلقه وكالة الأنباء الكورية (يونيهاب)، وستنضم له وكالة انباء البحرين ضمن خططها للتوسع والانتشار على مختلف المنصات الاخبارية.

من جانبهم عبّر وفد وكالة الانباء الكورية الجنوبية (يونيهاب) عن بالغ شكرهم وامتنانهم لما وصلت إليه علاقات التعاون الاعلامي بين مملكة البحرين وكوريا الجنوبية وحرصهم على ان تستفيد مختلف وكالات الانباء العالمية من منصات التبادل الاخباري التي تشمل ( الافلام والصور والنصوص).

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا