الأخبار

تسلم إصدارات علمية لباحثين ومؤلفين…وزير الإعلام يشيد بالإسهامات الوطنية في مجال التأليف والبحث العلمي

المنامة في 30 ديسمبر / أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية بإسهامات الكوادر الوطنية الشابة في مجال التأليف والبحث العلمي، وإثراء الحركة العلمية والمعرفية والثقافية والأدبية، بما يواكب مسيرة الإنجازات التنموية والحضارية المتواصلة خلال العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

جاء ذلك لدى استقبال سعادة الوزير في مكتبه اليوم عددًا من الباحثين والمؤلفين الذين أهدوا سعادته نسخًا من إصداراتهم العلمية والفكرية، حيث تسلم سعادته نسخة من كتاب (سيرة في السياسة) لمؤلفه عبدالله خليفة الكعبي، ونسختين لرسالتي الماجستير في الإعلام والعلاقات العامة من الجامعة الأهلية لكل من الباحث فهد عبدالعزيز مندي التميمي بعنوان: (التراث البحريني كما تعكسه الدراما التليفزيونية .. دراسة تحليلية في إطار نظرية الغرس الثقافي)، والباحث خالد زايد علي زايد حول موضوع: (تغطية الصحافة البحرينية اليومية لمشروع مجلس التنمية الاقتصادية 2030 .. دراسة تحليلية).

وخلال هذه اللقاءات، أشاد سعادة وزير شؤون الإعلام بالإسهامات البحثية والفكرية للكفاءات الوطنية، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم العلمية والمهنية، فيما تقدم الباحثون والمؤلفون بالشكر والتقدير لسعادته على حسن استقبالهم، وتحفيزه الدائم للشباب على مزيد من الإبداع في مجالات الثقافة والإعلام والارتقاء بمؤهلاتهم العلمية، بما يسهم في رفع اسم المملكة عاليًا في مختلف المحافل الدولية.

التعليق هنا