Sign In
This page was printed from:
http://www.mia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/استقبل-مدير-مؤسسة-وطني-الإمارات.aspx
أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام باحتضان حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» لسباق الفورمولا 1 للعام الرابع عشر، وسط توافر منظومة متقدمة من الخدمات التنظيمية واللوجستية والأمنية والإعلامية.
​أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن الإعلام العربي يواجه حملات مستمرة موجهة ضد دوله، ألقت بظلالها على تأثيره في الشارع العربي وتركيزه على قضاياه الوطنية.
​أشاد وزير الإعلام البحريني رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية علي بن محمد الرميحي بالخدمات العظيمة التي تقدمها المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في رعاية ضيوف الرحمن، وتأمين أداء مناسكهم في راحة وطمأنينة ويسر ، مستنكرًا أي دعوات خبيثة للإساءة إلى المملكة أو الانتقاص من تاريخها المشرف في خدمة الإسلام والمسلمين ، أو محاولة تسييس الشعائر الدينية أو تدويل الحرمين الشريفين.

تواصل معنا

استقبل مدير مؤسسة وطني الإمارات.. وزير الإعلام: المواطنة الصالحة ركيزة البناء والتنمية

17 نوفمبر 2016

أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية أن المواطنة الصالحة في الولاء والانتماء للوطن والإخلاص لقيادته الحكيمة، والتمسك بقيم الهوية الوطنية والثقافية الحضارية العربية في إطار الود والتسامح والاحترام بين جميع مكونات المجتمع هي ركيزة البناء والتنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.

وأعرب الرميحي، خلال استقباله في مكتبه اليوم السيد ضرار بالهول الفلاسي المدير العام لمؤسسة وطني الإمارات بمناسبة مشاركته في المنتدى الخليجي الرابع للإعلام السياسي الذي نظمه معهد التنمية السياسية، عن تقديره لدور مثل المؤسسات الاجتماعية الخليجية الرائدة في تعزيز الهوية الوطنية والخليجية، ونشر قيم التسامح والتفاهم المشترك والتعايش السلمي بين مختلف الأديان والثقافات والحضارات.

ومن جانبه، تقدم السيد ضرار الفلاسي مدير عام مؤسسة وطني الإمارات بالشكر والتقدير إلى سعادة وزير شؤون الإعلام على تقديره لدور المؤسسة، واهتمامه بتفعيل دور الإعلام البحريني والخليجي في ترسيخ الهوية الخليجية والعربية والإسلامية لدول مجلس التعاون الخليجي، وغرس قيم المواطنة الحقة، وتقوية روابط التعاون والانتقال نحو الاتحاد الخليجي.


الوسائط ذات الصلة
Photo Gallery
آخر تحديث: 29-11-2016 14:29:17