Sign In
This page was printed from:
http://www.mia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/الإمارات-تبهر-العالم-يوميا-بما-تحققه-من-انجازات.aspx
​أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بعمق العلاقات الأخوية والتعاون بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية، وتطورها على مختلف الأصعدة على أسس من الود والاحترام المتبادل، والحرص المشترك على تعزيز الأمن والسلام العربي والدولي.
​بنا / أكد محللون وإعلاميون أن التدخل القطري في مملكة البحرين، والذي يمتد لما يزيد على 20 عاماً، لم يكن يقتصر على الدعم المالي واللوجستي والإعلامي للجماعات الإرهابية؛ بل تعدى ذلك الى محاولة التأثير على مملكة البحرين اقتصادياً واجتماعياً؛ من خلال رفض بيع الغاز للمنامة والمماطلة في تنفيذ مشروع الجسر بين البلدين، إلى جانب تواصل المحاولات القطرية لتجنيس أبناء العائلات البحرينية لإحداث خلل في التركيبة السكانية في المملكة.
أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن التسجيل الصوتي المسرب بين رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري السابق حمد بن جاسم وأمين عام جمعية الوفاق المنحلة علي سلمان مثَّل حلقة خطيرة في سلسلة التآمر القطري على أمن واستقرار البحرين والخليج العربي، ودليلاً إضافيًا على تدخلاتها في شؤوننا الداخلية ودعمها للجماعات المتطرفة، واستهدافها لقوات درع الجزيرة.

تواصل معنا

الرميحي: الإمارات تبهر العالم يوميا بما تحققه من انجازات

23 مارس 2017

​أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن دولة الإمارات العربية المتحدة تبهر العالم يوميا بما تحققه من انجازات على جميع الاصعدة يشهد لها القاصي والداني.

وقال الرميحي في تصريحات خلال مشاركته في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي إن ما تحققه دولة الامارات من نجاحات يعتبر انجازا لجميع دول مجلس التعاون مشيرا الى ان الامارات اصبحت مضربا للمثل في تجاوز العقبات وصولا للنجاحات التي جعلتها تحتل مرتبة متقدمة على صعيد المؤشرات العالمية من خلال سواعد أبنائها وبناتها الذي آمنوا بفكر قادتهم. 

وأكد أن المشاركة المتميزة وتنوع المشاركين الذين أتوا من جميع أنحاء العالم للإدلاء بدلوهم في محاور المنتدى يعد دليلا قاطعا على نجاح المنتدى الذي يقام في دورته السادسة.

وأضاف إن إعلان الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام عن المركز الدولي للاتصال الحكومي يعد انجازا كبيرا يضاف الى سجل انجازات دولة الامارات المليء بقصص النجاح التي قل نظيرها في كثير من دول العالم.​​​


آخر تحديث: 23-03-2017 12:21:59