Sign In
This page was printed from:
http://www.mia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/وزير-الإعلام-يستقبل-النائب-الأول-لرئيس-مجلس-النواب.aspx
أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن دولة الإمارات العربية المتحدة تبهر العالم يوميا بما تحققه من انجازات على جميع الاصعدة يشهد لها القاصي والداني. وقال الرميحي في تصريحات خلال مشاركته في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي إن ما تحققه دولة الامارات من نجاحات يعتبر انجازا لجميع دول مجلس التعاون مشيرا الى ان الامارات اصبحت مضربا للمثل في تجاوز العقبات وصولا للنجاحات التي جعلتها تحتل مرتبة متقدمة على صعيد المؤشرات العالمية من خلال سواعد أبنائها وبناتها الذي آمنوا بفكر قادتهم.
بنا / صدر اليوم العدد "4" من ملحق "البحرين الثقافي" وهو ملحق ثقافي "شهري" يصدر عن "وكالة أنباء البحرين" يعنى بالشأن الثقافي في مملكة البحرين ومنطقة الخليج، إذ اشتمل على عدد من الموضوعات كان أبرزها أطلاق مركز "عيسى الثقافي" لمشروع "منتدى البحرين للكتاب" وهو مشروع يراهن على فكرة إعادة الاعتبار لمفهوم "القراءة" خليجياً وعربياً
يعود من جديد البرنامج الصحي على شاشة تلفزيون البحرين، ليقدم أهم المواضيع الصحية والمتخصصة في مجال الطب، ويستضيف نخبة من الأطباء والإستشاريين بمملكة البحرين، حيث يعرض للمشاهدين الجوانب الصحية المتعلقة بالصحة، إضافة إلى استقبالة المكالمات الهاتفية المباشرة والرد على على استفسارات المشاهدين من قبل ضيوف البرنامج، وينطلق برنامج "اسأل طبيب" في تمام الساعة السادسة مساءً من يوم السبت بيقدم حلقة خاصة بعنوان (القدم السكري).

تواصل معنا

وزير الإعلام يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب

27 فبراير 2017

أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام التزام الوزارة الدائم بتوطيد أواصر الشراكة والتعاون مع السلطة التشريعية بغرفتيها النواب والشورى في ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز المكتسبات التنموية والحضارية المتواصلة خلال المسيرة الإصلاحية والديمقراطية الرائدة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.


وأشار سعادة الوزير، خلال استقباله في مكتبه (اليوم) سعادة السيد علي عبدالله العرادي النائب الأول لرئيس مجلس النواب، إلى الحرص على تغطية الجلسات النيابية وبيان الجهود البرلمانية في التشريع والرقابة على أعمال السلطة التنفيذية، بما يخدم برنامج عمل الحكومة، ويدعم المشاريع التنموية بالتوافق مع الرؤية الاقتصادية 2030م.


ومن جانبه، أشاد النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي بالتطورات الإيجابية التي يشهدها قطاع الإعلام البحريني بفضل الجهود الوطنية المخلصة لوزير شؤون الإعلام وكافة منسوبي الوزارة في ترسيخ الهوية الوطنية ونشر قيم التسامح بين جميع مكونات المجتمع البحريني، وإبراز حقيقة الإنجازات السياسية والاقتصادية والحقوقية بما يرفع اسم المملكة عاليًا في المحافل الإقليمية والدولية.


وأعرب العرادي عن إعجابه بالمشاريع الإنشائية الجديدة  والطفرة النوعية في البرامج التلفزيونية والإذاعية من خلال الاستديوهات الجديدة والبث التقني عالي الدقة، وتقديم رسالة إعلامية هادفة بمشاركة كوادر إعلامية شابة وموهوبة، تتميز بالجرأة في الطرح الإعل​امي، والتناول المسؤول والموضوعي للقضايا الوطنية.


وثمن ظهور الإعلام الرسمي بصورة حضارية غير مسبوقة تعكس حقيقة الإنجازات البحرينية الرائدة في مجالات الإصلاح السياسي والتطور الاقتصادي والطفرة الهائلة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


وفي ختام المقابلة، تقدم سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بالشكر والتقدير إلى النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد علي العرادي على زيارته، وحرصه على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة شؤون الإعلام والمجلس النيابي في خدمة الوطن ورعاية مصالح المواطنين، وتطوير الإعلام الوطني تشريعيًا ومهنيًا وتقنيًا، ورفع قدراته على توعية المواطنين والفاعلية في التأثير على الساحة الخارجية.


الوسائط ذات الصلة
Photo Gallery
آخر تحديث: 27-02-2017 18:42:01