Sign In
This page was printed from:
http://www.mia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/وزير-الإعلام-يستقبل-النائب-الأول-لرئيس-مجلس-النواب.aspx
​أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بعمق العلاقات الأخوية والتعاون بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية، وتطورها على مختلف الأصعدة على أسس من الود والاحترام المتبادل، والحرص المشترك على تعزيز الأمن والسلام العربي والدولي.
​بنا / أكد محللون وإعلاميون أن التدخل القطري في مملكة البحرين، والذي يمتد لما يزيد على 20 عاماً، لم يكن يقتصر على الدعم المالي واللوجستي والإعلامي للجماعات الإرهابية؛ بل تعدى ذلك الى محاولة التأثير على مملكة البحرين اقتصادياً واجتماعياً؛ من خلال رفض بيع الغاز للمنامة والمماطلة في تنفيذ مشروع الجسر بين البلدين، إلى جانب تواصل المحاولات القطرية لتجنيس أبناء العائلات البحرينية لإحداث خلل في التركيبة السكانية في المملكة.
أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن التسجيل الصوتي المسرب بين رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري السابق حمد بن جاسم وأمين عام جمعية الوفاق المنحلة علي سلمان مثَّل حلقة خطيرة في سلسلة التآمر القطري على أمن واستقرار البحرين والخليج العربي، ودليلاً إضافيًا على تدخلاتها في شؤوننا الداخلية ودعمها للجماعات المتطرفة، واستهدافها لقوات درع الجزيرة.

تواصل معنا

وزير الإعلام يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب

27 فبراير 2017

أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام التزام الوزارة الدائم بتوطيد أواصر الشراكة والتعاون مع السلطة التشريعية بغرفتيها النواب والشورى في ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز المكتسبات التنموية والحضارية المتواصلة خلال المسيرة الإصلاحية والديمقراطية الرائدة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.


وأشار سعادة الوزير، خلال استقباله في مكتبه (اليوم) سعادة السيد علي عبدالله العرادي النائب الأول لرئيس مجلس النواب، إلى الحرص على تغطية الجلسات النيابية وبيان الجهود البرلمانية في التشريع والرقابة على أعمال السلطة التنفيذية، بما يخدم برنامج عمل الحكومة، ويدعم المشاريع التنموية بالتوافق مع الرؤية الاقتصادية 2030م.


ومن جانبه، أشاد النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي بالتطورات الإيجابية التي يشهدها قطاع الإعلام البحريني بفضل الجهود الوطنية المخلصة لوزير شؤون الإعلام وكافة منسوبي الوزارة في ترسيخ الهوية الوطنية ونشر قيم التسامح بين جميع مكونات المجتمع البحريني، وإبراز حقيقة الإنجازات السياسية والاقتصادية والحقوقية بما يرفع اسم المملكة عاليًا في المحافل الإقليمية والدولية.


وأعرب العرادي عن إعجابه بالمشاريع الإنشائية الجديدة  والطفرة النوعية في البرامج التلفزيونية والإذاعية من خلال الاستديوهات الجديدة والبث التقني عالي الدقة، وتقديم رسالة إعلامية هادفة بمشاركة كوادر إعلامية شابة وموهوبة، تتميز بالجرأة في الطرح الإعل​امي، والتناول المسؤول والموضوعي للقضايا الوطنية.


وثمن ظهور الإعلام الرسمي بصورة حضارية غير مسبوقة تعكس حقيقة الإنجازات البحرينية الرائدة في مجالات الإصلاح السياسي والتطور الاقتصادي والطفرة الهائلة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


وفي ختام المقابلة، تقدم سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بالشكر والتقدير إلى النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد علي العرادي على زيارته، وحرصه على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة شؤون الإعلام والمجلس النيابي في خدمة الوطن ورعاية مصالح المواطنين، وتطوير الإعلام الوطني تشريعيًا ومهنيًا وتقنيًا، ورفع قدراته على توعية المواطنين والفاعلية في التأثير على الساحة الخارجية.


الوسائط ذات الصلة
Photo Gallery
آخر تحديث: 27-02-2017 18:42:01