Sign In
This page was printed from:
http://www.mia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/وزير-الإعلام-يستقبل-النائب-الأول-لرئيس-مجلس-النواب.aspx
​أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بالشراكة المتميزة مع ديوان الخدمة المدنية في تحسين الأداء الوظيفي والمؤسسي، والتعاون البنّاء في رفع الكفاءة الإنتاجية والمهنية وتحسين الخدمات الإعلامية والفنية من خلال إتباع أفضل الأنظمة والتطبيقات والممارسات الإدارية العالمية، بما يدعم الخطة الاستراتيجية للوزارة بالتوافق مع برنامج عمل الحكومة.
​أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام ببرنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية، ودوره في إعداد وتأهيل الكفاءات الوطنية الشابة، وصقل قدراتها المهنية والمعرفية، بما يرتقي بجودة وكفاءة الأداء في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية، ويدعم الرؤية الطموحة لصاحب السمو الملكي الأميـر سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.
​أشاد سعادة وزير شؤون الإعلام، السيد علي بن محمد الرميحي، بالدور الوطني الكبير الذي يضطلع به الإعلام البحريني في الدفاع عن قضايا الوطن والأمة العربية، باحترافية ومهنية وموضوعية،

تواصل معنا

وزير الإعلام يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب

27 فبراير 2017

أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام التزام الوزارة الدائم بتوطيد أواصر الشراكة والتعاون مع السلطة التشريعية بغرفتيها النواب والشورى في ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز المكتسبات التنموية والحضارية المتواصلة خلال المسيرة الإصلاحية والديمقراطية الرائدة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.


وأشار سعادة الوزير، خلال استقباله في مكتبه (اليوم) سعادة السيد علي عبدالله العرادي النائب الأول لرئيس مجلس النواب، إلى الحرص على تغطية الجلسات النيابية وبيان الجهود البرلمانية في التشريع والرقابة على أعمال السلطة التنفيذية، بما يخدم برنامج عمل الحكومة، ويدعم المشاريع التنموية بالتوافق مع الرؤية الاقتصادية 2030م.


ومن جانبه، أشاد النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي بالتطورات الإيجابية التي يشهدها قطاع الإعلام البحريني بفضل الجهود الوطنية المخلصة لوزير شؤون الإعلام وكافة منسوبي الوزارة في ترسيخ الهوية الوطنية ونشر قيم التسامح بين جميع مكونات المجتمع البحريني، وإبراز حقيقة الإنجازات السياسية والاقتصادية والحقوقية بما يرفع اسم المملكة عاليًا في المحافل الإقليمية والدولية.


وأعرب العرادي عن إعجابه بالمشاريع الإنشائية الجديدة  والطفرة النوعية في البرامج التلفزيونية والإذاعية من خلال الاستديوهات الجديدة والبث التقني عالي الدقة، وتقديم رسالة إعلامية هادفة بمشاركة كوادر إعلامية شابة وموهوبة، تتميز بالجرأة في الطرح الإعل​امي، والتناول المسؤول والموضوعي للقضايا الوطنية.


وثمن ظهور الإعلام الرسمي بصورة حضارية غير مسبوقة تعكس حقيقة الإنجازات البحرينية الرائدة في مجالات الإصلاح السياسي والتطور الاقتصادي والطفرة الهائلة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


وفي ختام المقابلة، تقدم سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بالشكر والتقدير إلى النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد علي العرادي على زيارته، وحرصه على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة شؤون الإعلام والمجلس النيابي في خدمة الوطن ورعاية مصالح المواطنين، وتطوير الإعلام الوطني تشريعيًا ومهنيًا وتقنيًا، ورفع قدراته على توعية المواطنين والفاعلية في التأثير على الساحة الخارجية.


الوسائط ذات الصلة
Photo Gallery
آخر تحديث: 27-02-2017 18:42:01