Sign In
This page was printed from:
http://www.mia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/2017dec21.aspx
أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام باحتضان حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» لسباق الفورمولا 1 للعام الرابع عشر، وسط توافر منظومة متقدمة من الخدمات التنظيمية واللوجستية والأمنية والإعلامية.
​أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن الإعلام العربي يواجه حملات مستمرة موجهة ضد دوله، ألقت بظلالها على تأثيره في الشارع العربي وتركيزه على قضاياه الوطنية.
​أشاد وزير الإعلام البحريني رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية علي بن محمد الرميحي بالخدمات العظيمة التي تقدمها المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في رعاية ضيوف الرحمن، وتأمين أداء مناسكهم في راحة وطمأنينة ويسر ، مستنكرًا أي دعوات خبيثة للإساءة إلى المملكة أو الانتقاص من تاريخها المشرف في خدمة الإسلام والمسلمين ، أو محاولة تسييس الشعائر الدينية أو تدويل الحرمين الشريفين.

تواصل معنا

وزير شؤون الإعلام يستقبل النائب جلال كاظم

21 ديسمبر 2017

​أستقبل سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام في مكتبه (اليوم) سعادة النائب جلال كاظم عضو مجلس النواب، عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية، وعضو اللجنة البرلمانية النوعية الدائمة للشباب والرياضة.

وخلال اللقاء استعرض سعادة الوزير سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الحكومة ومجلس النواب بما يحقق المصلحة العليا للوطن ويدعم مسيرة الإنجازات التنموية والحقوقية المتواصلة خلال العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

ومن جانبه، توجه النائب جلال كاظم بالشكر والتقدير إلى سعادة وزير شؤون الإعلام على جهوده في الارتقاء بالإعلام الوطني، واهتمامه بالتعاون مع البرلمان بما يصب في صالح تطوير العمل التشريعي وتحسين مستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين. 

الوسائط ذات الصلة
Photo Gallery
آخر تحديث: 21-12-2017 17:31:17