Sign In
This page was printed from:
http://www.mia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/2jan07.aspx
أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام باحتضان حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» لسباق الفورمولا 1 للعام الرابع عشر، وسط توافر منظومة متقدمة من الخدمات التنظيمية واللوجستية والأمنية والإعلامية.
​أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن الإعلام العربي يواجه حملات مستمرة موجهة ضد دوله، ألقت بظلالها على تأثيره في الشارع العربي وتركيزه على قضاياه الوطنية.
​أشاد وزير الإعلام البحريني رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية علي بن محمد الرميحي بالخدمات العظيمة التي تقدمها المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في رعاية ضيوف الرحمن، وتأمين أداء مناسكهم في راحة وطمأنينة ويسر ، مستنكرًا أي دعوات خبيثة للإساءة إلى المملكة أو الانتقاص من تاريخها المشرف في خدمة الإسلام والمسلمين ، أو محاولة تسييس الشعائر الدينية أو تدويل الحرمين الشريفين.

تواصل معنا

وزير الإعلام يبحث التعاون مع بوليتكنك

02 يناير 2018

أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام حرص الوزارة بالشراكة مع المؤسسات الأكاديمية ومراكز الخبرة الدولية على إعداد الكوادر الشبابية الوطنية، وتأهيلها علميًا وفنيًا ومهنيًا للمشاركة بكفاءة وفاعلية في تطوير الرسالة الإعلامية وتدعيم المنجزات التنموية والحضارية المتواصلة خلال العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

جاء ذلك لدى استقبال وزير شؤون الإعلام في مكتبه اليوم الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس أمناء كلية البحرين التقنية بوليتكنك البحرين، بحضور د جيف زابودسكي الرئيس التنفيذي للكلية والشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد والمعلومات، حيث استعرض سعادته سبل تعزيز التعاون مع الكلية في مجال خدمة المجتمع وتطوير البرامج التعليمية والتدريبية، لاسيما في قطاع الإعلام الإلكتروني.

وأشاد الوزير بالإسهامات الرائدة لبوليتكنك البحرين منذ تأسيسها قبل عشر سنوات في تطوير التعليم العالي، وتزويد الشباب بالمهارات الفنية والمهنية المتقدمة في تخصصات الإعلام الإلكتروني والتصميم المرئي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والنهوض بقدراتهم الإبداعية في اقتحام سوق العمل على أسس من التميز والابتكار والتنافسية بالتوافق مع الرؤية الاقتصادية 2030م.

من جانبه، أعرب الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس أمناء بوليتكنك البحرين عن شكره وتقديره إلى سعادة وزير شؤون الإعلام على دعمه الدائم للشباب، واهتمامه بتفعيل التعاون مع الجامعات والكليات الوطنية، بما يعزز الشراكة الوطنية في خدمة الوطن وتعزيز مكتسباته التنموية والحضارية وإبرازها في المحافل الإقليمية والدولية.​

الوسائط ذات الصلة
Photo Gallery
آخر تحديث: 09-01-2018 9:27:49