Sign In
This page was printed from:
http://www.mia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/article10aug17.aspx
أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام باحتضان حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» لسباق الفورمولا 1 للعام الرابع عشر، وسط توافر منظومة متقدمة من الخدمات التنظيمية واللوجستية والأمنية والإعلامية.
​أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن الإعلام العربي يواجه حملات مستمرة موجهة ضد دوله، ألقت بظلالها على تأثيره في الشارع العربي وتركيزه على قضاياه الوطنية.
​أشاد وزير الإعلام البحريني رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية علي بن محمد الرميحي بالخدمات العظيمة التي تقدمها المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في رعاية ضيوف الرحمن، وتأمين أداء مناسكهم في راحة وطمأنينة ويسر ، مستنكرًا أي دعوات خبيثة للإساءة إلى المملكة أو الانتقاص من تاريخها المشرف في خدمة الإسلام والمسلمين ، أو محاولة تسييس الشعائر الدينية أو تدويل الحرمين الشريفين.

تواصل معنا

البرنامج الاذاعي "اف ام ليغ" يطل على جماهير الكرة الجمعة من كل اسبوع

10 اغسطس 2017

أكد مقدم برنامج "اف ام ليغ" المعلق الرياضي حمد الشملان  انطلاقة البرنامج الكروي الاذاعي تزامنا مع عودة موسم الكرة الأوروبي على إذاعة البحرين اف ام على  تردد93.3 يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 7مساء وحتى 9 مساء.  

وفي تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين أضاف حمد الشملان بأن البرنامج يناقش ويحلل اهم ما يتعلف بأقوى البطولات الكروية الأوروبية كالدوري الإنجليزي، والفرنسي، والإسباني، والإيطالي، والألماني، ودوري أبطال أوروبا. والبرنامج من تقديم وتحليل هاني اللولو وحمد الشملان، وإخراج عبدالله الشوملي.                                            

 وفي السياق نفسه أكد الشملان بأن البرنامج يستضيف محللي الكرة العالمية من مملكة البحرين وخارجها في الأستديو أو عن طريق المكالمات الهاتفية. كما سيتم التواصل مع روابط الأندية العالمية في مملكة البحرين. ويتناول البرنامج كذلك تحليلات لأقوى بطولات كرة القدم الأوروبية.                                                   

 وعن مشاركة الجماهير من عشاق الكرة في البرنامج، أشار الشملان إلى أن الجماهير بإمكانهم المشاركة في البرنامج عن طريق الإتصال المباشر بالبرنامج، أو عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، وتتاح لهم فرصة إرسال واتس اب على الهواتف الشخصية للمقدمين.                          

الجدير بالذكر ان "اف ام ليغ" برنامج رياضي إذاعي ينطلق في موسمه الثامن، وحمد الشملان يطل على الجماهير للمرة الأولى في البرنامج وهو معلق كرة قدم، ومعلق سابق في قنوات شو تايم وقنوات أبو ظبي الرياضية، ومقدم برامج رياضية على شاشة تلفزيون البحرين. اف ام ليغ معه ستعيش الحدث.

 

الوسائط ذات الصلة
Photo Gallery
آخر تحديث: 20-08-2017 9:55:04