Sign In
This page was printed from:
http://www.mia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/article10aug17.aspx
​اختتمت وزارة شؤون الإعلام دورة تدريبية متخصصة حول مهارات وتقنيات التصوير التليفزيوني والسينمائي بمشاركة 12 متدربًا من طلبة وخريجي الجامعات الوطنية في تخصصات الإعلام والاتصال، وذلك في إطار برنامج التدريب الإعلامي الاحترافي الشامل الذي تنظمه بالشراكة مع "تمكين".
رفع سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأميـر خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأميـر سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة نجاح تنظيم معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع (بايدك 2017).
​أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام حرص الوزارة على تنظيم المزيد من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة لإعداد الكوادر الإعلامية الوطنية، وصقل مهاراتها الفنية والمهنية والمعرفية وتأهيلها للمشاركة بكفاءة وفاعلية وتنافسية في سوق العمل، بما يسهم في الارتقاء بالرسالة الإعلامية ومواكبتها لمسيرة الإنجازات التنموية والحضارية المتواصلة خلال العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

تواصل معنا

البرنامج الاذاعي "اف ام ليغ" يطل على جماهير الكرة الجمعة من كل اسبوع

10 اغسطس 2017

أكد مقدم برنامج "اف ام ليغ" المعلق الرياضي حمد الشملان  انطلاقة البرنامج الكروي الاذاعي تزامنا مع عودة موسم الكرة الأوروبي على إذاعة البحرين اف ام على  تردد93.3 يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 7مساء وحتى 9 مساء.  

وفي تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين أضاف حمد الشملان بأن البرنامج يناقش ويحلل اهم ما يتعلف بأقوى البطولات الكروية الأوروبية كالدوري الإنجليزي، والفرنسي، والإسباني، والإيطالي، والألماني، ودوري أبطال أوروبا. والبرنامج من تقديم وتحليل هاني اللولو وحمد الشملان، وإخراج عبدالله الشوملي.                                            

 وفي السياق نفسه أكد الشملان بأن البرنامج يستضيف محللي الكرة العالمية من مملكة البحرين وخارجها في الأستديو أو عن طريق المكالمات الهاتفية. كما سيتم التواصل مع روابط الأندية العالمية في مملكة البحرين. ويتناول البرنامج كذلك تحليلات لأقوى بطولات كرة القدم الأوروبية.                                                   

 وعن مشاركة الجماهير من عشاق الكرة في البرنامج، أشار الشملان إلى أن الجماهير بإمكانهم المشاركة في البرنامج عن طريق الإتصال المباشر بالبرنامج، أو عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، وتتاح لهم فرصة إرسال واتس اب على الهواتف الشخصية للمقدمين.                          

الجدير بالذكر ان "اف ام ليغ" برنامج رياضي إذاعي ينطلق في موسمه الثامن، وحمد الشملان يطل على الجماهير للمرة الأولى في البرنامج وهو معلق كرة قدم، ومعلق سابق في قنوات شو تايم وقنوات أبو ظبي الرياضية، ومقدم برامج رياضية على شاشة تلفزيون البحرين. اف ام ليغ معه ستعيش الحدث.

 

الوسائط ذات الصلة
Photo Gallery
آخر تحديث: 20-08-2017 9:55:04