Sign In
This page was printed from:
http://www.mia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/aug242017.aspx
​أشاد سعادة وزير شؤون الإعلام، السيد علي بن محمد الرميحي، بالدور الوطني الكبير الذي يضطلع به الإعلام البحريني في الدفاع عن قضايا الوطن والأمة العربية، باحترافية ومهنية وموضوعية،
​قام وزير شؤون الإعلام سعادة السيد علي بن محمد الرميحي بزيارة الى مركز التدريب الإعلامي في الوزارة التقى خلالها بالطلبة المشاركين ضمن برنامج (الإعلامي المحترف)، وألقى كلمة ترحيبية بالطلبة المشاركين وهنأهم على اختيارهم ضمن البرنامج والذي يقام لأول مرة بتنظيم من وزارة شؤون الإعلام بالتعاون مع صندوق العمل (تمكين).
أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام خلال استقباله في مكتبه اليوم المحلل السياسي الكويتي ورئيس المنتدى الخليجي للأمن والسلام، الدكتور فهد الشليمي، عن تقديره لإسهاماته البارزة في مناصرة الحقوق والقضايا العربية، ووقفاته المشرفة في وجه الأعمال الإرهابية والتدخلات الخارجية العدوانية، مؤكداً دور الإعلام الخليجي والعربي في حماية الأمن القومي العربي.

تواصل معنا

 وزير الإعلام يشيد بالدور الوطني الكبير للإعلام البحريني

24 اغسطس 2017

​أشاد سعادة وزير شؤون الإعلام، السيد علي بن محمد الرميحي، بالدور الوطني الكبير الذي يضطلع به الإعلام البحريني في الدفاع عن قضايا الوطن والأمة العربية، باحترافية ومهنية وموضوعية، مؤكداً اعتزازه الكبير بالأبناء والأشقاء في قطر؛ كركن أساسي في المنظومة الاجتماعية لشعوب دول مجلس التعاون، معرباً سعادته عن جزيل شكره إلى رجال الصحافة والإعلام في مملكة البحرين، والذين قدموا دروساً مهمة في الولاء والانتماء والوطنية، ولما يتمتعون به من حرص على وحدة الصف الوطني والخليجي والعربي.
جاء ذلك خلال لقاء سعادة الوزير بالصحافة الوطنية، والذي عقد صباح اليوم في مبنى وزارة الاعلام بحضور رؤساء تحرير الصحف المحلية وكتاب الاعمدة.
وخلال اللقاء؛ أكد سعادة وزير شؤون الإعلام أن ما قام به الإعلام الوطني في مملكة البحرين، يعبر تعبيراً دقيقاً عن الدور المنوط بالإعلام البحريني في الرد على الادعاءات والأكاذيب والتقارير المفبركة، والتي تحاول بعض وسائل الإعلام المغرضة تلفيقها ضد مملكة البحرين زوراً وبهتاناً.
وأكد سعادة الوزير خلال اللقاء أن ما تقوم به المؤسسات الإعلامية الوطنية في البحرين، ليس موجهاً بأي شكل من الأشكال إلى الأخوة والأشقاء في دولة قطر، بل ضد السياسة القطرية الداعمة للارهاب ورداً على الادعاءات الكاذبة لوسائل الإعلام القطرية، وعلى رأسها قناة الجزيرة، وفضحاً للسياسة الإعلامية القطرية التي عملت منذ سنوات على تشويه الحقائق في مملكة البحرين بادعاءات كاذبة وملفقة، تحت عناوين براقة وخادعة وادعاءات غير صحيحة حول حرية التعبير والرأي والرأي الآخر.
وأعرب سعادة الوزير عن اعتزاز مملكة البحرين، قيادة وحكومة وشعباً، بالشعب القطري والذي يمثل ركناً أساسياً في المنظومة الاجتماعية لشعوب دول مجلس التعاون الخليجي، بل والشعب العربي، الذي نفخر بالانتماء إليه.
ونوه سعاد​ة الوزير إلى أن الأقلام المسمومة في وسائل الإعلام القطرية، حاولت وتحاول أن تستغل الأزمة الحالية من أجل الايقاع بين شعوب المجلس، وتصوير ما يجري على أنه موجه إلى الشعب القطري؛ متناسين حرص القيادة الرشيدة على أمن واستقرار ومصالح الشعب القطري الشقيق، وهو ما أكده صدور الأمر الملكي بتسهيل ومراعاة أوضاع العائلات المشتركة والحالات الانسانية.
واختتم سعادة وزير شؤون الإعلام، محمد بن علي الرميحي، لقاءه مع الصحافة بإعادة التأكيد على الثوابت الوطنية التي تنطلق منها رسالة البحرين الثقافية والإنسانية إلى العالم أجمع، وهو ما جعل البحرين، منذ فجر التاريخ، نقطة مضيئة في الحرية والتسامح والتعايش وقبول الآخر، وتعتز بانتمائها إلى محيطها الخليجي والعربي، وتساهم بفعالية في الرسالة الإنسانية العالمية.

الوسائط ذات الصلة
Photo Gallery
آخر تحديث: 24-08-2017 17:21:38