Sign In
This page was printed from:
http://www.mia.gov.bh/ar/The-Ministry/FAQ/Pages/default.aspx
أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن دولة الإمارات العربية المتحدة تبهر العالم يوميا بما تحققه من انجازات على جميع الاصعدة يشهد لها القاصي والداني. وقال الرميحي في تصريحات خلال مشاركته في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي إن ما تحققه دولة الامارات من نجاحات يعتبر انجازا لجميع دول مجلس التعاون مشيرا الى ان الامارات اصبحت مضربا للمثل في تجاوز العقبات وصولا للنجاحات التي جعلتها تحتل مرتبة متقدمة على صعيد المؤشرات العالمية من خلال سواعد أبنائها وبناتها الذي آمنوا بفكر قادتهم.
بنا / صدر اليوم العدد "4" من ملحق "البحرين الثقافي" وهو ملحق ثقافي "شهري" يصدر عن "وكالة أنباء البحرين" يعنى بالشأن الثقافي في مملكة البحرين ومنطقة الخليج، إذ اشتمل على عدد من الموضوعات كان أبرزها أطلاق مركز "عيسى الثقافي" لمشروع "منتدى البحرين للكتاب" وهو مشروع يراهن على فكرة إعادة الاعتبار لمفهوم "القراءة" خليجياً وعربياً
يعود من جديد البرنامج الصحي على شاشة تلفزيون البحرين، ليقدم أهم المواضيع الصحية والمتخصصة في مجال الطب، ويستضيف نخبة من الأطباء والإستشاريين بمملكة البحرين، حيث يعرض للمشاهدين الجوانب الصحية المتعلقة بالصحة، إضافة إلى استقبالة المكالمات الهاتفية المباشرة والرد على على استفسارات المشاهدين من قبل ضيوف البرنامج، وينطلق برنامج "اسأل طبيب" في تمام الساعة السادسة مساءً من يوم السبت بيقدم حلقة خاصة بعنوان (القدم السكري).

تواصل معنا

أسئلة شائعة

1.كيف أتصل بوزارة شئون الإعلام؟

يمكنك الاتصال بوزارة شئون الإعلام عن طريق أدوات الاتصال التالية:

البريد العادي:  ص.ب 253 مملكة البحرين

الهاتف: 17872555 00973

الفاكس: 17681112 00973

الاستمارة المخصصة للتواصل والملاحظات:اضغط هنا

2.ما الفرق في مهام كل من وزارة الدولة لشئون الإعلام وهيئة شئون الإعلام والهيئة العليا للإعلام والاتصال؟

وزارة الدولة لشئون الإعلام:
هي الجهة الرسمية التي تضع السياسات والتشريعات وتشرف على قطاع الإعلام ومتابعة نشاطاته. كما تمثل قطاع الإعلام في مجلس الوزراء وأمام السلطة التشريعية بغرفتيها.

هيئة شئون الإعلام:
هي الجهاز التنفيذي لقطاع الإعلام في مملكة البحرين، تشرف على إدارة أجهزة الإعلام الرسمية (إذاعة، تلفزيون، وكالة أنباء)، وتنفذ السياسات العامة الصادرة عن وزارة الدولة لشئون الإعلام.

الهيئة العليا للإعلام والاتصال:
هي هيئة مستقلة تقوم باقتراح الضوابط والقواعد اللازمة للارتقاء بمهنة الاعلام والاتصال، ووضع معايير الاشراف والرقابة على المحتوى الاعلامي والاعلانات في مختلف وسائل الاعلام والاتصال.

آخر تحديث: 15-04-2015 11:51:36