Sign In
This page was printed from:
http://www.mia.gov.bh/ar/The-Ministry/FAQ/Pages/default.aspx
أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام باحتضان حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» لسباق الفورمولا 1 للعام الرابع عشر، وسط توافر منظومة متقدمة من الخدمات التنظيمية واللوجستية والأمنية والإعلامية.
​أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن الإعلام العربي يواجه حملات مستمرة موجهة ضد دوله، ألقت بظلالها على تأثيره في الشارع العربي وتركيزه على قضاياه الوطنية.
​أشاد وزير الإعلام البحريني رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية علي بن محمد الرميحي بالخدمات العظيمة التي تقدمها المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في رعاية ضيوف الرحمن، وتأمين أداء مناسكهم في راحة وطمأنينة ويسر ، مستنكرًا أي دعوات خبيثة للإساءة إلى المملكة أو الانتقاص من تاريخها المشرف في خدمة الإسلام والمسلمين ، أو محاولة تسييس الشعائر الدينية أو تدويل الحرمين الشريفين.

تواصل معنا

أسئلة شائعة

1.كيف أتصل بوزارة شئون الإعلام؟

يمكنك الاتصال بوزارة شئون الإعلام عن طريق أدوات الاتصال التالية:

البريد العادي:  ص.ب 253 مملكة البحرين

الهاتف: 17872555 00973

الفاكس: 17681112 00973

الاستمارة المخصصة للتواصل والملاحظات:اضغط هنا

2.ما الفرق في مهام كل من وزارة الدولة لشئون الإعلام وهيئة شئون الإعلام والهيئة العليا للإعلام والاتصال؟

وزارة الدولة لشئون الإعلام:
هي الجهة الرسمية التي تضع السياسات والتشريعات وتشرف على قطاع الإعلام ومتابعة نشاطاته. كما تمثل قطاع الإعلام في مجلس الوزراء وأمام السلطة التشريعية بغرفتيها.

هيئة شئون الإعلام:
هي الجهاز التنفيذي لقطاع الإعلام في مملكة البحرين، تشرف على إدارة أجهزة الإعلام الرسمية (إذاعة، تلفزيون، وكالة أنباء)، وتنفذ السياسات العامة الصادرة عن وزارة الدولة لشئون الإعلام.

الهيئة العليا للإعلام والاتصال:
هي هيئة مستقلة تقوم باقتراح الضوابط والقواعد اللازمة للارتقاء بمهنة الاعلام والاتصال، ووضع معايير الاشراف والرقابة على المحتوى الاعلامي والاعلانات في مختلف وسائل الاعلام والاتصال.

آخر تحديث: 15-04-2015 11:51:36