Sign In
This page was printed from:
http://www.mia.gov.bh/ar/The-Ministry/Pages/Vision-Mission-and-Goals.aspx
أصدرت ادارة وسائل الاعلام بوزارة شؤون الاعلام قرارًا بإيقاف استيراد أجهزة استقبال قنوات بي إن الرياضية
اتساقاً مع القرار السياسي لمملكة البحرين، والموقف الخليجي والعربي الدولي والإجراءات المتخذة بناء عليه تجاه دولة قطر
بنا / أعلنت وزارة شؤون الإعلام مصادرتها لعدد من الكتب لاحتوائها على مغالطات تاريخية في مضمونها، خاصة فيما يتعلق بأنساب بعض القبائل العربية. وأوضحت إدارة وسائل الإعلام بالوزارة أن مصادرة هذه الكتب المخالفة يأتي في إطار حرص الوزارة الدائم على منع تداول أي مطبوعات أو إصدارات من شأنها العبث بالتاريخ.

تواصل معنا

الرؤية، المهام والأهداف

الرؤية

الوصول إلى مشهد إعلاميّ بحريني متطور يستند إلى قيم ومبادئ احترام الدستور والقانون، ودعم حرّية الرأي والتعبير، وممارسة الحرّية المسؤولة، وتعزيز مفاهيم الديموقراطية والانفتاح والشراكة.

 المهمة

رسم السياسات ووضع التشريعات وتنظيم قطاع الإعلام والاتصال وتنفيذ البرامج والمبادرات الإعلامية بهدف بناء إعلام يتّسم بالمهنية والمصداقية ويساهم في إنشاء رأي عام واع ومستنير وتأسيس مجتمع ديمقراطيّ متطوّر ومتطلّع لمستقبل مشرق.

الأهداف

  • التأهيل الشامل لقطاع الإعلام والاتصال وتطويره بما يعزّز الوحدة الوطنية والمدّ الإصلاحي، ويرسّخ الأمان والاستقرار، ويشيع روح التآلف والتسامح، ويساهم في نشر الوعي والمعرفة في المجتمع.

  • التعريف بالمشروع الإصلاحي وبإنجازات الحكومة وأدائها الفعال، وبعمليّة التحديث والتنمية المستدامة، لدى الرأي العامّ المحلي والدولي، وذلك من خلال تطوير قنوات الاتصال بين مختلف أجهزة الدولة ووسائل الإعلام والاتصال في الداخل والخارج.

  • جعل قطاع الإعلام والاتصال مجالا استثماريّا قادرا على تحقيق قيمة مضافة، وعنصرا من عناصر تنويع الدخل الوطني، ومكوّنا من مكوّنات القاعدة المتنوّعة للأنشطة الاقتصاديّة الوطنيّة، ومصدر إشعاع إقليمي وعربي.

آخر تحديث: 01-09-2014 12:16:07