الأخبار

خلال تكريمه عددا من الموظفات بمناسبة يوم المرأة.. وكيل وزارة الاعلام: الوزارة حريصة على دعم المرأة العاملة في مختلف قطاعاتها للارتقاء بالمجال الإعلامي إلى أعلى المستويات‎

خلال تكريمه عددا من الموظفات بمناسبة يوم المرأة.. وكيل وزارة الاعلام: الوزارة حريصة على دعم المرأة العاملة في مختلف قطاعاتها للارتقاء بالمجال الإعلامي إلى أعلى المستويات‎

أثني سعادة السيد عبدالرحمن محمد بحر وكيل وزارة شؤون الاعلام على الدور الريادي المتميز الذي تقوم به المرأة البحرينية في كافة المجالات وخاصة الهندسية والاعلامية وما وصلت اليه من نجاحات وانجازات عبر مسيرتها الحافلة بالعطاء والاخلاص في خدمة وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين في ظل المشروع الاصلاحي والعهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي اقامته وزارة شؤون الاعلام هذا اليوم تكريما لعدد من الموظفات العاملات في مختلف مرافق واقسام الوزارة وذلك ضمن احتفالات البحرين بيوم المرأة البحرينية.
وأكد سعادة الوكيل أن الوزارة وتنفيذا لتوجيهات سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الاعلام تولي اهتماما وحرصا على دعم ومساندة العناصر النسائية العاملة في مختلف قطاعاتها وذلك تشجيعا وتقديرا لدورهن المتميز في مجال عملهن ودفعهن نحو تحقيق المزيد من العطاء والارتقاء بالمجال الإعلامي الى اعلى المستويات خدمة لمملكتنا الغالية.

وأشاد سعادة الوكيل بالنجاحات المتواصلة للمرأة البحرينية عبر مسيرتها الحافلة بالعطاء والاخلاص في خدمة هذا الوطن العزيز وحرصها على تعزيز مكانته في مختلف المحافل الاقليمية والعالمية، مثمنا في هذا الجانب الدعم الذي تحظى به المرأة البحرينية من قبل القيادة الحكيمة ايمانا منها بالدور المحوري والمهم للمرأة ومساهماتها الفاعلة في مختلف المجالات وعطائها ومشاركتها الفاعلة وتمكينها على مختلف الأصعدة لتجسد مسيرة حافلة بالإنجازات الرائدة.

وخلال الحفل التكريمي قام سعادته بتكريم عدد من الموظفات العاملات في المجال الهندسي في وزارة شؤون الاعلام معربا عن تقديره لجهودهن في خدمة الوزارة وما قدموه من اسهامات وابداع لتقدم وتطور المجال الإعلامي، متمنيا للجميع كل التوفيق والسداد في خدمة مملكة البحرين وتعزيز مكانتها واعلاء شأنها في جميع المجالات.

من جانبهن أعربت الموظفات المكرمات عن شكرهن الجزيل وتقديرهن البالغ لهذه البادرة الطيبة والاحتفاء بهن في هذه المناسبة الغالية، مؤكدات أنهن سيواصلن العمل الدؤوب والمتميز الدائم خدمة لمسيرة الاعلام البحريني ليتبوأ المكانة التي يستحقها، كما اعتبرن ان هذه المناسبة من الايام السعيدة التي تجعل المرأة البحرينية تفخر بهويتها وانتمائها لهذا الوطن العزيز الذي يقدر دورها وعطاءها.

التعليق هنا