الأخبار

وكيل وزارة شؤون الإعلام يستقبل الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لعلوم الفضاء لتعزيز التعاون

استقبل سعادة الدكتور عبدالرحمن محمد بحر وكيل وزارة شؤون الإعلام بمكتبه صباح اليوم سعادة الدكتور محمد إبراهيم العسيري الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لعلوم الفضاء.

وأكد سعادته خلال اللقاء على الدور الذي تقوم به الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء في تنمية القدرات الوطنية في مجالات علوم الفضاء وبما يخدم توجهات مملكة البحرين ويعزز من مكانتها في هذه المجالات والتي تأتي جهودها متسقة مع التطلعات التنموية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

من جانبه أستعرض سعادة الدكتور محمد العسيري أنشطة ومشاريع الهيئة الرامية لبناء القدرات الوطنية في مجالات الفضاء المختلفة وما قطعته الهيئة من مراحل متقدمة نحو تعزيز آليات التعاون مع نظيراتها من المؤسسات المرموقة على المستويين الإقليمي والدولي.

كما بين سعادته بأن هذه الزيارة إلى وزارة شؤون الإعلام تأتي ضمن برنامج الاطلاع على الإمكانيات والخبرات الوطنية المتاحة والتي يمكن الاستفادة منها في تسهيل تنفيذ مشروعات الهيئة وتطوير البنى التحتية للمشروعات الفضائية المستقبلية وضمان تكاملها مع الجهات الأخرى في المملكة.

من جانبه، أكد وكيل وزارة شؤون الإعلام الدكتور عبدالرحمن محمد بحر على أهمية التعاون مع الهيئة وتقديم الدعم الكامل لتحقيق أهدافها الوطنية المرجوة. حضر اللقاء كل من الدكتور محمد العثمان عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء والمهندس عبدالله أحمد البلوشي الوكيل المساعد للشؤون الفنية بوزارة شؤون الإعلام.

التعليق هنا