الأخبار

‎وكيل وزارة الإعلام: الاحتفال بذكرى ميثاق العمل الوطني تجسيد لرؤى وانجازات جلالة الملك المفدى

أكد الدكتور عبدالرحمن بحر وكيل وزارة شؤون الإعلام أن ذكرى ميثاق العمل الوطني ذكرى غالية على قلوب الشعب البحريني، وأن الاحتفال بها يعيد ‎تلك اللحظة التاريخية الخالدة في ذاكرة الوطن، وتجسيدًا لرؤى وإنجازات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

‎وأعرب وكيل الوزارة، لدى استقباله السيد جاسم بوطبنية رئيس مجلس بوطبينة وأعضاء المجلس عن الدور الهام الذي تلعبه المجالس الأهلية من تعزيز للهوية الوطنية وتكريس الولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي وقيادته.

كما أكد حرص وزارة شؤون الإعلام بقيادة سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام على تعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع كشريك مؤثر لتعزيز الإنجازات التنموية والحضارية التي أرسى دعائمها حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

‎من جانبه أكد السيد جاسم بوطبنية على الاهتمام البالغ بزيارة وزارة شؤون الإعلام التي تمثل المرآة الإعلامية لمملكة البحرين، وإن الاحتفال بذكرى ميثاق العمل الوطني إنما هو تعزيز للمسيرة التنموية الشاملة التي يقودها جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، ووقوف الشعب البحريني بكل مكوناته مع قيادة جلالته للمضي قدمًا في تلك المسيرة التي تكللت بالإنجازات على مختلف الأصعدة.

‎وأشار الى أن ما يقومون به هو رد جميل للوطن الغالي، من خلال مشاركة المجلس في الزيارات للجهات الفاعلة ولدور المسنين للاحتفال معهم بتلك الذكرى.

التعليق هنا