الأخبار

مؤكداً اعتزازه الكبير بمبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد..وزير الإعلام: برنامج “سين جيم” مبادرة نوعية تهدف لدعم الأسرة البحرينية في التميز وتعزيز الثقافة العامة

أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير الإعلام، بالمبادرات المتميزة التي يطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية، في دعم أفراد المجتمع وتهيئة الفرص لهم للمشاركة والإبداع في مختلف المجالات.

وأكد الرميحي اعتزازه الكبير بالجهود البارزة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في طرح المبادرات التي ترتكز على مواصلة الجهود الحثيثة لتهيئة كافة الظروف لأفراد المجتمع من أجل إطلاق قدراتهم وإمكانياتهم في مختلف المجالات بما يسهم في دفع عجلة البناء والتطوير في الوطن.

وأضاف وزير الإعلام، أن مبادرة سموه بإطلاق برنامج #سين_جيم، تعد من المبادرات النوعية التي تهدف لدعم الأسرة البحرينية، وتسهم في خلق أجواء من التنافس والتميز، وتنويع مصادر المعرفة وتعزيز الثقافة العامة بين المشاركين، وأن لهذه المبادرة أبعاداً اجتماعية حرص سموه على تحقيقها، من خلال دعم أواصر المحبة والأخوّة بين الأسر المشاركة، مشيرا إلى أن توجيه سموه بإشراك #ذوي_العزيمة مع أسرهم في هذا البرنامج، يعكس مدى حرص سموه على مواصلة الجهود لدعم هذه الفئة المميزة، وتعزيز تفاعلها الحقيقي واندماجها في المجتمع.

وأكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي، إن وزارة الإعلام حريصة على دعم جميع مبادرات سموه، وستسخر كافة الإمكانيات التي تخدم إبراز وإنجاح هذا البرنامج.

الجدير بالذكر، ان سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة اطلق هذه المبادرة بالتزامن مع الأعياد الوطنية للمملكة وخصص 100 ألف دولار كجائزة للمركز الأول في المسابقة، وسيتم بث البرنامج على قناة البحرين إبتداءً من يوم السبت الموافق 5 ديسمبر المقبل بواقع 12 حلقة، بحيث تكون الحلقة الأخيرة يوم الأربعاء الموافق 16 من الشهر ذاته.

وقد شكل المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة فريق عمل يشرف على تنظيم هذه المسابقة، ومنصة إلكترونية لتسجيل الفرق الراغبة بالمشاركة عبر الموقع الإلكتروني www.seenjeem.tv، علماً بأن آخر يوم للتسجيل هو الخميس الموافق 26 نوفمبر الجاري.

التعليق هنا