الأخبار

جلالة الملك المفدى يستقبل وزير شؤون الإعلام.. ويشيد بما يحتويه كتاب هذه البحرين من معلومات مهمة

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، اليوم في قصر الصخير سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام، حيث تشرف بإهداء جلالته كتابًا بعنوان “هذه البحرين”، وهو عبارة عن دراسة مقارنة علمية من إعداد إدارة الأخبار بوزارة شؤون الإعلام.

وأعرب جلالة الملك المفدى رعاه الله عن شكره وتقديره على هذا الإصدار القيم، وأشاد بما يحتويه من معلومات مهمة تعكس التطور الذي تشهده مملكة البحرين في مختلف المجالات، منوهًا جلالته بالجهود الطيبة التي بذلها القائمون على إعداد هذا الكتاب العلمي، الذي يُعد مرجعًا يؤرخ الجهود الوطنية المبذولة لتحقيق النماء والازدهار للوطن والمواطن.

وثمن جلالة الملك المفدى الجهود الوطنية التي تبذلها وزارة شؤون الإعلام للقيام بدورها في الارتقاء بقطاع الإعلام والاتصال، متمنيًا لسعادة وزير شؤون الإعلام ومنتسبي الوزارة كل التوفيق والنجاح.

من جانبه أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن كتاب “هذه البحرين” يعد ترجمة لأفكار جلالته النيرة في توثيق المنجزات الوطنية، وتقدم بجزيل الشكر والامتنان لجلالته على دعمه الدائم وتوجيهاته المستمرة لتطوير عمل وزارة شؤون الإعلام بما يعزز النهضة الوطنية الشاملة.

وأشار سعادة وزير شؤون الإعلام إلى أن هذا الكتاب يعد نتاج جهد علمي متواصل لمدة تجاوزت سنة كاملة من البحث والتحليل والمقارنة بين مملكة البحرين وعدد من دول العالم استنادًا إلى مصادر علمية دولية، مشيدًا بجهود إدارة الأخبار في إعداد هذا الكتاب الذي يوثق إنجازات مملكة البحرين في عدد كبير من المؤشرات التنموية المهمة على المستوى الدولي.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا