الأخبار

تستضيفه البحرين في النصف الأول من العام المقبل.. وزير الإعلام يرأس اجتماع اللجنة الدائمة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون

رأس سعادة السيد علي بن محمد الرميحي، وزير الإعلام، الاجتماع الثاني للجنة الدائمة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، الذي عقد اليوم بحضور السيد مجري بن مبارك القحطاني، مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج وممثلي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على إقامة المهرجان في دورته الخامسة عشرة في مملكة البحرين خلال النصف الأول من العام المقبل 2022م، كما تم مناقشة جدول أعمال المهرجان والتشاور بشأن ما سيتضمنه المهرجان من مبادرات.

وأكد سعادة وزير الإعلام، خلال أعمال الاجتماع، أهمية مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون كملتقى خليجي يحتفي بالإبداع في مجال الإعلام، ولما له من دور مهم في توحيد الرؤى الإعلامية على مستوى منطقة الخليج العربي، والاحتفاء بالتميز في مجال الإذاعة والتلفزيون، وتكريم الطاقات الشبابية المبدعة في هذا المجال الحيوي، متمنيًا للقائمين على المهرجان كل التوفيق والنجاح في إقامة النسخة الخامسة عشرة لتكون مكملة للنجاحات التي شهدتها النسخ السابقة من هذا المهرجان.
#البحرين #وزارة_شؤون_الإعلام

التعليق هنا