الأخبار

لجنة تكافؤ الفرص بوزارة الإعلام تعقد اجتماعها الدوري الأول للعام 2023

عقدت لجنة تكافؤ الفرص بوزارة الإعلام اليوم اجتماعها الدوري الأول للعام الجاري، برئاسة السيد عبد الله خليل بوحجي مدير عام وكالة أنباء البحرين، حيث تم استعراض ومناقشة الخطة الاستراتيجية للجنة لعامي 2023 ـ 2024، وسبل استكمال الجهود الرامية إلى تعزيز فرص دعم وتقدم المرأة في مختلف إدارات وأقسام الوزارة.

وفي مستهل الاجتماع، تقدمت اللجنة بخالص التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والذي يصادف الثامن من مارس من كل عام، مشيدة بالإنجازات الكبيرة التي تحققت للمرأة البحرينية في مختلف المواقع، في ظل المبادرات الرائدة التي تتبناها سموها، والجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للمرأة برئاسة سموها، مما أسهم في تحقيق نقلة نوعية في ترسيخ تقدم المرأة في شتى القطاعات.

ونوهت اللجنة بما تقدمه منتسبات وزارة الإعلام من عطاءات وجهود مشهودة، والعمل على مواصلة ما تم إنجازه على هذا الصعيد بدعم وتوجيهات من سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير الإعلام.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة مدى التقدم في البرامج والخطط التي تتبناها اللجنة لإدماج المرأة في مختلف قطاعات وزارة الإعلام، مؤكدة اللجنة استمرارها في اتخاذ وتطبيق كل ما يلزم لتعزيز دور المرأة وإسهاماتها في قطاع الوزارة كافة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا