الأخبار

وزارة الإعلام تنعي المخرج الإذاعي القدير نبيل العلوي

نعت وزارة الإعلام، المخرج الإذاعي القدير نبيل العلوي، والذي وافته المنية وانتقل إلى جوار ربه، بعد سنوات حافلة من العمل الإذاعي الرائد.

وقالت إن الفقيد الراحل تميز بعطائه الوافر، وكان أحد القامات الإعلامية التي حظيت بمحبة واحترام وتقدير الجميع، نظير ما قدمه خلال أكثر من ثلاثة عقود من تفان وإخلاص في العمل واهتمام بتقديم رسالة إذاعية مستنيرة ترتقي بالوعي المجتمعي.

وأكدت الوزارة أن الفقيد الراحل بإسهاماته ودوره الإعلامي المؤثر سجّل اسمه بأحرف مضيئة في الذاكرة الوطنية عبر سلسلة متنوعة من البرامج التي شكلت علامات خالدة في مسيرة العمل الإذاعي في مملكة البحرين.

وأضافت الوزارة أن الراحل الكبير كان أحد أبرز رواد العمل الإذاعي في مملكة البحرين، والذين أسهموا بإبداعاتهم في تشكيل وجدان المجتمع، وسيظل ما تركه من أثر طيب مثالاً يحتذى في الاجتهاد والمثابرة، وستظل مناقبه ودماثة أخلاقه نبراسًا للأجيال الشابة، وحافزًا لهم على مزيد من التميز والالتزام بأخلاقيات وقيم مهنة الإعلام.

وأعربت وزارة الإعلام عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد ومحبيه وجميع أبناء الأسرة الإعلامية في مملكة البحرين، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا