الأخبار

وزارة الإعلام تنعي الفنان القدير عبدالله وليد

نعت وزارة الإعلام، الفنان القدير عبدالله وليد، والذي وافته المنية اليوم الخميس، بعد مسيرة حافلة من العطاء قدم خلالها أعمالاً مسرحية وإذاعية وتلفزيونية أثرت الساحة الفنية عبر ما يزيد على أربعة عقود.

وقالت إن الفنان الراحل استطاع باجتهاده وموهبته الفذة أن يُخلد اسمه في قائمة رواد الحركة الفنية والتمثيلية بمملكة البحرين، وتميز ببصمة خاصة في الأداء والتمثيل تقوم على البساطة والتلقائية، لتظل أعماله علامات بارزة في سجلات الفن البحريني والخليجي.

وأضافت أن الموهبة الاستثنائية التي منحها الله سبحانه وتعالى للفقيد الراحل، عززت من حضوره ووهجه الفني، وزادها تألقًا ما تمتع به أخلاق رفيعة رسخت محبته واحترامه في نفوس وقلوب المحيطين به والأجيال المتعاقبة من الفنانين.

ونوهت بالدور المحوري والاسهامات الوافرة التي قام بها الفقيد، رحمه الله، وكان لها أثرها الواضح في نهضة وتطور مسيرة العمل المسرحي والدرامي البحريني والخليجي، مؤكدة أن رحيله يشكل خسارة كبيرة للساحة الفنية وللدراما البحرينية، ولكن ستظل ذكراه حاضرة من خلال أدواره وأعماله الفنية المختلفة.

وأعربت وزارة الإعلام عن خالص تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيد وجمهوره ولجميع المنتمين للحركة الفنية في مملكة البحرين، سائلة العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا