الأخبار

وزير الإعلام يستقبل لاعب كرة اليد والموظف بالوزارة محمد عبدالحسين

استقبل سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير الإعلام بمكتبه اليوم، لاعب نادي النجمة محمد عبدالحسين، الحاصل على جائزة أفضل حارس في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس في نسختها التاسعة والثلاثين، والتي أقيمت بمملكة البحرين مؤخرًا.

وخلال اللقاء، أشاد سعادة وزير الإعلام بما يمتلكه اللاعب محمد عبدالحسين من موهبة ومهارات أهلته لاعتلاء منصات التكريم، مؤكدًا سعادته أن اللاعب يشكل مصدر فخر واعتزاز لشباب الوطن الطموح والقادر على تحقيق الإنجاز ورفع راية الوطن عالية في كل الميادين، متمنيًا سعادته له مزيدًا من النجاح والتوفيق.

ونوه سعادة وزير الإعلام بما وصلت إليه رياضة كرة اليد البحرينية من مستويات متطورة وما تحققه من نتائج مشرفة في مختلف البطولات، الأمر الذي يعكس ما وصل إليه القطاع الرياضي في مملكة البحرين من ازدهار، مؤكدا سعادته حرص وزارة الإعلام على تسليط الضوء على النماذج المبدعة من الرياضيين لكي يكونوا حافزًا وقدوة للشباب على تحقيق مزيد من الإنجاز.

من ناحيته، أعرب اللاعب محمد عبدالحسين عن جزيل شكره تقديره لسعادة وزير الإعلام على اهتمامه بدعم الرياضيين البحرينيين، مشيدا بدور الإعلام الوطني في دعم الحركة الرياضية في مملكة البحرين، وهو ما يشكل دافعًا وحافزًا نحو حصد العديد من الألقاب الرياضية الفردية والجماعية

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا