الأخبار

خلال زيارته للباحث والمصور الفوتوغرافي القدير عبد الله الخان.. وزير الإعلام: البحرين تفخر بعطاءات مبدعيها في مختلف المجالات

أكد سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام، أن مملكة البحرين تفخر بعطاءات أبنائها من الفنانين والمبدعين، الذين نجحوا في التعبير عن الوجه الحضاري للمملكة بكل كفاءة واقتدار.

جاء ذلك خلال زيارة سعادة وزير الإعلام اليوم إلى الباحث والمصور الفوتوغرافي القدير عبد الله الخان، حيث اطلع سعادته على مجموعة من أعماله البحثية والصور الفوتوغرافية عبر مسيرته المهنية الحافلة بالعطاء، والتي تؤرخ للعديد من المحطات المهمة في تاريخ الوطن، وما يشهده من نهضة وتطور.

وخلال اللقاء، أشاد سعادة وزير الإعلام بالإبداعات المتميزة للمصور عبد الله الخان، وما يمتلكه من مخزون فني راقٍ في مجال التوثيق التاريخي والتصوير الفوتوغرافي، مؤكدًا سعادته حرص الوزارة على توثيق وتكريم عطاءات الرواد وما قدموه في خدمات جليلة لقطاع الصحافة والإعلام، متمنيًا للمصور عبد الله الخان دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب المصور عبد الله الخان عن جزيل الشكر والامتنان لسعادة وزير الإعلام على هذه الزيارة وحرص سعادته على دعم الصحفيين والإعلاميين في مملكة البحرين، منوهًا بما تزخر به الساحة البحرينية من مبدعين في فن التصوير الفوتوغرافي، وما يلقونه اليوم من حفاوة وتشجيع، وهو ما أتاح لهم المجال للمشاركة في مختلف المنافسات وحصد الجوائز القيمة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا