الأخبار

وزير الإعلام يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب

وزير الإعلام يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب

أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام التزام الوزارة الدائم بتوطيد أواصر الشراكة والتعاون مع السلطة التشريعية بغرفتيها النواب والشورى في ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز المكتسبات التنموية والحضارية المتواصلة خلال المسيرة الإصلاحية والديمقراطية الرائدة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وأشار سعادة الوزير، خلال استقباله في مكتبه (اليوم) سعادة السيد علي عبدالله العرادي النائب الأول لرئيس مجلس النواب، إلى الحرص على تغطية الجلسات النيابية وبيان الجهود البرلمانية في التشريع والرقابة على أعمال السلطة التنفيذية، بما يخدم برنامج عمل الحكومة، ويدعم المشاريع التنموية بالتوافق مع الرؤية الاقتصادية 2030م.

ومن جانبه، أشاد النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي بالتطورات الإيجابية التي يشهدها قطاع الإعلام البحريني بفضل الجهود الوطنية المخلصة لوزير شؤون الإعلام وكافة منسوبي الوزارة في ترسيخ الهوية الوطنية ونشر قيم التسامح بين جميع مكونات المجتمع البحريني، وإبراز حقيقة الإنجازات السياسية والاقتصادية والحقوقية بما يرفع اسم المملكة عاليًا في المحافل الإقليمية والدولية.

وأعرب العرادي عن إعجابه بالمشاريع الإنشائية الجديدة  والطفرة النوعية في البرامج التلفزيونية والإذاعية من خلال الاستديوهات الجديدة والبث التقني عالي الدقة، وتقديم رسالة إعلامية هادفة بمشاركة كوادر إعلامية شابة وموهوبة، تتميز بالجرأة في الطرح الإعل​امي، والتناول المسؤول والموضوعي للقضايا الوطنية.

وثمن ظهور الإعلام الرسمي بصورة حضارية غير مسبوقة تعكس حقيقة الإنجازات البحرينية الرائدة في مجالات الإصلاح السياسي والتطور الاقتصادي والطفرة الهائلة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وفي ختام المقابلة، تقدم سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بالشكر والتقدير إلى النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد علي العرادي على زيارته، وحرصه على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة شؤون الإعلام والمجلس النيابي في خدمة الوطن ورعاية مصالح المواطنين، وتطوير الإعلام الوطني تشريعيًا ومهنيًا وتقنيًا، ورفع قدراته على توعية المواطنين والفاعلية في التأثير على الساحة الخارجية.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا