الأخبار

الوفد الفرنسي يشيد بمهنية واحترافية الشباب البحريني.. وزير شؤون الإعلام يبحث تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة مع المعهد الفرنسي للإعلام

استقبل سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية في مكتبه وفدًا فرنسيًا من خبراء المعهد الوطني الفرنسي للإعلام المسموع والمرئي، وذلك في إطار بحث تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة شؤون الإعلام والمعهد الوطني الفرنسي للإعلام المسموع والمرئي على هامش زيارة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى الأخيرة إلى باريس.

وخلال اللقاء، تم استعراض ترتيبات تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين والتي تشمل التعاون في مجال تقييم المحفوظات السمعية والبصرية الخاصة بالوزارة والحفاظ عليها، وبناء قدرات الفرق الإدارية والتنفيذية وتطويرها في مختلف مراحل الإنتاج الإعلامي.

وأكد سعادة وزير شؤون الإعلام حرص الوزارة على تطوير قطاع الإعلام والاتصال وتعزيز فاعليته على المستويين المحلي والإقليمي، وتوفير المناخ الملائم للكوادر الوطنية العاملة في الوزارة لاستدامة الابتكار والإبداع الإعلامي.

هذا وقام الوفد الفرنسي بجولة تفقدية في عدد من إدارات وزارة شؤون الإعلام، للاطلاع على سير العمل والتقنيات المستخدمة، حيث أعرب الوفد عن إعجابه وإشادته بما تزخر به الوزارة من كفاءات وطنية متميزة في مختلف مجالات الإنتاج الإعلامي المرئي والمسموع، مؤكدين أن بيئة العمل المتميزة والأنظمة المتطورة التي تتبناها الوزارة، تجعل التعاون بين الجانبين يحمل آفاقًا مستقبلية واعدة بمزيد من التطوير والتحديث.

التعليق هنا