الأخبار

بمناسبة منح قيادات الوزارة “وسام الأمير سلمان بن حمد” .. وزير الإعلام: التكريم يجسد ما يوليه سمو ولي العهد من دعم لمنظومة الإعلام الوطني

رفع سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير الإعلام أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة تفضل سموه بتكريم سعادته وعدد من قيادات وزارة الإعلام بوسام الأمير سلمان بن حمد آل خليفة للاستحقاق الطبي، وذلك خلال الاحتفال الذي أقيم تحت رعاية سموه في قصر القضيبية لتكريم عدد من المسؤولين والعاملين في الصفوف الأمامية من الكوادر الطبية، وقوة دفاع البحرين، ووزارة الداخلية، والجهات المساندة.

وأكد سعادة وزير الإعلام أن التكريم يجسد ما يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أيده الله ورعاه وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله من دعم واهتمام بمنظومة الاعلام الوطني، والتقدير لما تقدمه كوادر الوزارة من رسالة إعلامية مساندة لجهود الفريق الوطني الطبي.

وأكد وزير الإعلام أن النجاحات التي حققتها مملكة البحرين في التعامل مع هذه الجائحة والتي نالت إشادة وإعجاب العالم أجمع، تحققت بفضل قيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لفريق البحرين بكل كفاءة واقتدار، وبفضل ذلك استطاعت البحرين أن تقدم للعالم نموذجًا في كيفية إدارة التحديات، معاهدًا سموه بأن يواصل الإعلام البحريني أداء رسالته الوطنية والقيام بدوره في التعبير عن مسيرة النهضة المباركة التي يشهدها الوطن في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى.

بدوره أكد الدكتور عبد الرحمن محمد بحر وكيل وزارة الإعلام أن هذا الوسام يعد شرفًا وتكريمًا لجميع منتسبي وزارة الإعلام لما بذلوه طيلة فترة الجائحة من جهود مضنية لتحقيق النجاحات التي حققها فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

من جانبه ثمن السيد عبد الله خالد الدوسري الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة والتلفزيون حرص صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على تكريم الكوادر الوطنية العاملة في قطاع الإعلام والاتصال لما له من أهمية في تحقيق الأهداف الوطنية.

كما تقدم السيد عبد الله أحمد البلوشي الوكيل المساعد للشؤون الفنية بخالص الشكر وعظيم الامتنان لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على هذا التكريم الذي يُعد تكريمًا لجميع العاملين في وزارة الإعلام.

بدوره عبر السيد عبد الله خليل بو حجي مدير عام وكالة أنباء البحرين عن اعتزازه بهذا التكريم الرفيع، مثمنًا اهتمام صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالكوادر الوطنية ودعمها لما فيه الخير لمملكة البحرين وشعبها العزيز.

من جانبه قال السيد يونس سلمان حسن مدير إدارة الإذاعة إن وزارة الإعلام عملت طيلة فترة الجائحة على تحقيق جملة من الأهداف التي تصب في جهود فريق البحرين، وهذا التكريم المستحق هو ثمرة الجهود الوطنية في كافة قطاعات الوزارة.

كما أكد الدكتور يوسف محمد إسماعيل مدير إدارة وسائل الإعلام أن هذا الوسام يُعد شرفًا كبيرًا نظير الجهود المتميزة التي قامت بها الوزارة خلال هذا التحدي الصحي، والذي أثبت فيه إعلامنا الوطني دوره الكبير في مواجهة مختلف التحديات بروح الفريق الواحد.

بدوره شدد السيد إبراهيم عبد الله البورشيد على أن حرص صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على تكريم الإعلام الوطني هو دافع لنا جميعًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء خدمةً لمملكة البحرين وتحقيق تطلعات المواطنين والمقيمين.

من جانبه قال السيد قيس حسن الدوسري مدير إدارة التلفزيون إن هذا التكريم الرفيع يعكس إيمانًا كبيرًا من قبل صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالإعلام الوطني باعتباره عاملاً مهمًا في تحقيق الأهداف الوطنية المنشودة.

كما أكدت السيدة مريم عيسى بو كمال مدير إدارة الإبداع والإعلام الإلكتروني أن حرص صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على دعم العاملين في الصفوف الأمامية يعطي دفعة كبيرة للكوادر الوطنية العاملة في هذا القطاع لتقديم الأفضل دائمًا.

بدوره أكد السيد عبد الرحمن خالد المدفع مدير إدارة الأخبار أن هذا التكريم الرفيع من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء هو تكريم لفريق عمل متكامل من خيرة الكفاءات الوطنية التي واصلت الليل بالنهار للتعامل الإعلامي الأمثل مع هذا التحدي.

من جانبه عبر السيد إبراهيم حمد الوزان مدير مكتب وزير الإعلام عن فخره بهذا التكريم من قائد فريق البحرين الذي يحرص دائمًا على تشجيع الجهود الوطنية المبذولة في كافة القطاعات ودعمها لتحقيق أهدافها بما يصب في صالح الوطن والمواطن.

التعليق هنا