الأخبار

خلال زيارتهم لوزارة شئون الإعلام.. طلاب البرنامج الصيفي يتعرفون على كيفية الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الهوية الوطنية

نظمت المحافظة الشمالية زيارة إلى وزارة شئون الإعلام، في إطار فعاليات البرنامج الصيفي الذي تقيمه المحافظة تحت شعار (وطن ومليكنا يجمعنا).

واطلع الطلبة خلال الزيارة على أقسام الوزارة المختلفة التي شملت استوديوهات الإذاعة والتلفزيون، ووكالة أنباء البحرين، والتعرف على آلية سير العمل، وكيفية إعداد وإنتاج البرامج الإذاعية والتلفزيونية، بالإضافة لتحرير الأخبار ونشرها.

كما تضمنت الزيارة محاضرة حول كيفية الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الهوية الوطنية، وكيفية نشر الأخبار الإيجابية، والاعتزاز بمكتسبات وإنجازات الوطن، والتطرق إلى مفاهيم الخطة الوطنية لتعزيز الولاء والانتماء الوطني (بحريننا) والمبادرات التي تقوم عليها الخطة.

وأشاد محافظ الشمالية بالتعاون البناء بين المحافظة ووزارة شئون الإعلام، مقدماً شكره إلى سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير شئون الاعلام، والدكتور يوسف محمد إسماعيل مدير وسائل الاعلام بوزارة شئون الإعلام عضو المجلس التنسيقي بالمحافظة، لجهودهم في تنظيم هذه الجولة لطلاب البرنامج الصيفي، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح.

التعليق هنا