الأخبار

سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة يستقبل وزير الإعلام

استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الممثل الخاص لجلالة الملك المعظم رئيس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية، سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام.

ورحب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بسعادة الوزير، وتم استعراض الترتيبات الإعلامية لحفل تسليم جائزة عيسى لخدمة الإنسانية في دورتها الخامسة والتي ستقام برعاية كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبما يضمن التغطية الإعلامية اللازمة لإبراز هذه المناسبة الهامة وخروجها على أفضل وجه، بما يتناسب مع أهمية هذه الجائزة وأهدافها النبيلة وغاياتها السامية.

كما أشاد سموه بجهود سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي المخلصة الرامية لتعزيز دور الإعلام في دعم مسيرة التنمية ومكتسبات الوطن في مختلف المجالات، متمنيا له ولجميع منتسبي وزارة شؤون الإعلام التوفيق في أداء الرسالة الإعلامية.

من جانبه، أعرب سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقباله، وامتنانه لدعم سموه لكل ما يسهم في تمكين الإعلام من الاضطلاع بدوره الحيوي في تعزيز منجزات مملكة البحرين ومكانتها على الصعيدين الإقليمي والدولي.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا