الأخبار

وزير الإعلام يتسلم نسخة من رسالة الماجستير للباحث والكاتب محمد لوري

استقبل سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير الإعلام بمكتبه اليوم الأربعاء، الباحث والكاتب محمد لوري، والذي أهدى سعادته نسخة من رسالة الماجستير التي نالها في تخصص الإعلام والعلاقات العامة من الجامعة الأهلية، وتحمل عنوان ” مجلة هنا البحرين ودورها في صناعة النهضة الثقافية الحديثة في البحرين – دراسة تحليلية”.

وخلال اللقاء، أشاد سعادة وزير الإعلام بالجهود التي بذلها الباحث في إعداد هذه الرسالة القيمة، وما تضمنته من منهج علمي رصين في دراسة وتحليل دور مجلة “هنا البحرين” في الارتقاء بالمشهد الثقافي والحضاري في مملكة البحرين على مدى عقود، مؤكدًا سعادته أهمية البحث العلمي في رصد وتوثيق مراحل تطور مسيرة الإعلام في مملكة البحرين.

وأعرب سعادته عن اعتزازه بما يوليه الشباب البحريني من اهتمام وحرص على تحقيق إنجازات في المجال الأكاديمي والبحثي والوصول إلى مراتب التميز، متمنيًا سعادته للباحث والكاتب محمد لوري دوام النجاح والتوفيق.

من جانبه، أعرب محمد لوري عن شكره وامتنانه لسعادة وزير الإعلام على رعايته ودعمه للكوادر الوطنية، مشيدًا بما قدمته وزارة الإعلام من تعاون أثناء إعداده للدراسة والتسهيلات التي قدمتها لمساعدته في الحصول على المواد الأرشيفية الخاصة بمجلة “هنا البحرين”، والتي كان لها أثرًا كبيرًا فيما وصلت إليه الدارسة من توصيات.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا