الأخبار

جمعية الصحفيين تهنئ وزارة شؤون الاعلام على تدشينها لعدد من مشروعاتها

جمعية الصحفيين تهنئ وزارة شؤون الاعلام على تدشينها لعدد من مشروعاتها

تقدم أعضاء جمعية الصحفيين البحرينية بالتهنئة لوزارة الاعلام ممثلة بوزيرها و كوادرها والعاملين بها بمناسبة تدشين عدد من المشاريع الخاصة بتطوير تلفزيون البحرين ومركز الأخبار وافتتاح المبنى الخاص بمركز الاتصال الوطني.

ونوهوا بأن الشعار الجديد للتلفزيون له لمسة تاريخية جعلتهم يعودون بذاكرتهم للماضي الجميل وهو ما ركز عليه وزير شؤون الاعلام في افتتاحه بحفل التدشين مؤكدين أن هذا التغيير سيحدث نقلة نوعية في تلفزيون البحرين وسيغير الصورة النمطية التي اعتاد عليها المواطن.. فتلفزيون البحرين هو مصدر الاول لنقل المعلومات والاخبار وتمنوا التوفيق للجميع في مشاريع عدة تحمل افكار يتم طرحها في هذه البوتقه من البرنامج.

واشاد رئيس لجنة التدريب محمد بوعيدة بدعم وزير الاعلام ودوره في تدريب الشباب البحريني واشراكه في ميدان الاعلام، خصوصا بأن العدد الذي تم تدريبه ??? شاب وشابة عدد كبير كبداية وانطلاقة، مؤكدا أن الجمعية تشد على يد الوزير والجمعية على أتم الاستعداد للتعاون معه في تطوير الكوادر البحرينية في العمل الاعلامي.

وقالت رئيس لجنة الحريات زهراء حبيب إن المركز الوطني للاتصال يحمل رسالة توحيد الكلمة وتعزيز حرية الكلمة و الصحافة الاعلام وسيكون له دور واضح في التصدي للرسائل الاعلامية المضللة عن الواقع الهادفه الى تقليل المنجزات الوطنية والاقتصادية السياسية التي حققتها البحرين في ظل العهد الزاهر للقيادة الرشيدة.

التعليق هنا