الأخبار

وكيل وزارة شؤون الاعلام يبحث مع مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام مجالات التدريب والشئون الاعلامية والصحفية

وكيل وزارة شؤون الاعلام يبحث مع مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام مجالات التدريب والشئون الاعلامية والصحفية

استقبل وكيل وزارة شؤون الاعلام السيد عبد الرحمن محمد بحر في مكتبه اليوم مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام لبلدان الخليج العربي السيد سمير إمطير الدرابيع.

 وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون القائم بين وزارة شئون الاعلام ومركز الامم المتحدة للإعلام خاصة ما يتعلق منها بمجالات الشئون الاعلامية والصحفية واوجه تطويرها .

 كما أشاد وكيل وزارة شئون الاعلام بالتعاون  التدريبي القائم بين الوزارة و مكتب الأمم المتحدة للإعلام مما اسهم في إنجاح  البرامج التدريبية الإعلامية المتخصصة، مؤكداً حرص سعادة وزير شون الاعلام السيد علي بن محمد الرميحي الدائم لتوثيق التعاون مع مركز الامم المتحدة للإعلام في المجالات التدريبية واقامة الدورات المتخصصة في الشأن الصحفي  والاعلامي وذلك بهدف تطوير المهارات الإعلامية للكوادر الوطنية ، وتزويدها بالمقومات اللازمة لممارسة كل أنواع العمل الإعلامي ، متمنياً استمرار هذا التعاون بما يعود بالخير والمنفعة على الجميع.

من جانبه أعرب سمير أمطير عن شكره وتقديره لسعادة وزير شؤون الاعلام ووكيل الوزارة على ما يلقاه  مركز الأمم المتحدة للإعلام لدول الخليج العربي من تعاون مثمر وبناء في مجالات الدعم الفني والتدريب  .

التعليق هنا