الأخبار

وكيل وزارة الإعلام: مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون يمثل احدى الملتقيات المهمة على مستوى دول الخليج العربي

عقدت اللجنة الدائمة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون اجتماعًا استثنائيًا عبر الاتصال المرئي برئاسة الدكتور عبد الرحمن محمد بحر وكيل وزارة الإعلام وبحضور جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج وممثلي وزارات الإعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة والأمانة العامة لدول المجلس.

وناقشت اللجنة تحديد الموعد الجديد لإقامة مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الخامس عشر بعد تأجيل تنظيمه المقرر في الفترة من 17 حتى 19 مايو الجاري إثر وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله وإعلان الحداد الرسمي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ودول الخليج العربية، وتم الاتفاق على تحديد الفترة 21 حتى 23 من يونيو المقبل كموعد جديد لتنظيم مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون والذي تستضيفه مملكة البحرين.

كما ناقشت اللجنة الدائمة لمهرجان تلفزيون الخليج للإذاعة والتلفزيون عددًا من الموضوعات الإجرائية والتنظيمية المتصلة بإقامة المهرجان وما يتضمنه من ندوات ومعرض للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.

وأكد الدكتور عبد الرحمن بحر أن وزارة الإعلام وبتوجيهات من سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير الإعلام تضع كافة إمكانياتها لإبراز هذا الحدث الذي تعتز مملكة البحرين باستضافته والعمل على استمراره كحلقة متصلة تجسد التعاون الإعلامي الوثيق بين دول مجلس التعاون الخليجي في مختلف قطاعاته.
#البحرين
#وزارة_شؤون_الإعلام

التعليق هنا