الأخبارالفعاليات

‎في ختام مختبر المبدعين.. وزير شؤون الإعلام يؤكد أن رعاية جلالة الملك المعظم لهذا القطاع تدفعنا لتعزيز الإبداع والابتكار

‎أكد سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير شؤون الإعلام أن الرعاية الدائمة التي يحظى بها قطاع الإعلام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، تعد الدافع الرئيسي لتكثيف العمل على تطوير هذا القطاع وتشجيع المبادرات التي تعزز الإبداع والابتكار فيه.

‎وأشار سعادة وزير شؤون الإعلام لدى حضوره اليوم ختام جلسات مختبر المبدعين الذي نظمته الوزارة على مدى ثلاثة أيام إلى أن الاستثمار في المواطن البحريني هو غاية جهدنا تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الذي دائمًا ما يؤكد أن المواطن هو محور التنمية وأساسها، وكل جهد حكومي يصب في خدمة المواطن وتطوير قدراته في المجالات كافة.

‎وأعلن سعادة وزير شؤون الإعلام عن مبادرة “خارج الصندوق” كمبادرة جديدة تعد من توصيات هذا المختبر والتي تهدف إلى جمع الأفكار الإبداعية للكوادر الإعلامية العاملة في الوزارة وبلورتها لصناعة محتوى مرئي مؤثر منها بمشاركة الجميع.

‎وأشاد سعادة وزير شؤون الإعلام بالجهد الكبير الذي تم بذله في الإعداد والتنظيم لمختبر المبدعين وتضافر جهود الكوادر الإعلامية من مختلف إدارات الوزارة لتبادل الخبرات ونقل التجارب العملية بهدف تطوير العمل الإعلامي وتعزيز جودته، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

#البحرين
#وزارة_شؤون_الإعلام

التعليق هنا