الأخبار

وزير الإعلام يلتقي لجنة تقييم مبادرة خارج الصندوق.. ويؤكد: ماضون في تطوير المحتوى المرئي وندعم الأفكار الإبداعية لمنتسبينا

أكد سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي، وزير الإعلام، حرص الوزارة على المضي قدماً في تطوير المحتوى المرئي على مختلف المنصات عبر إنشاء بنك للأفكار الإبداعية الإعلامية لتمكين الإعلام الوطني من التعبير عما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور في مختلف المجالات وبما يتماشى مع الأهداف والتطلعات المنشودة والتطورات المتسارعة.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم أعضاء لجنة تقييم مبادرة الأفكار الإبداعية (خارج الصندوق) الذين سلموه التقييم النهائي لـ 192 فكرة تقدم بها 92 موظفا من منتسبي الوزارة في مختلف المجالات الإعلامية.

وأشاد سعادته بأعضاء اللجنة التي ضمت كفاءات وطنية إعلامية من خارج الوزارة وفرق العمل المساندة من منتسبي الوزارة، وما بذلوه من جهود بارزة على مدى 3 أشهر متواصلة لتقييم الأفكار بطريقة مهنية واحترافية ووفق معايير أكاديمية لتسهم في تطوير ورفد خارطة البرامج التلفزيونية والمحتوى المرئي.

وأكد أن مبادرة الأفكار الإبداعية (خارج الصندوق) تعتبر إحدى مبادرات مختبر المبدعين الذي أطلقته الوزارة لدعم الطاقات المبدعة من منتسبي الوزارة، وتحقيق الاستفادة من خبرات الإعلاميين وتجاربهم المتميزة في المجال الإعلامي بشكل عام وصناعة المحتوى المرئي بشكل خاص لتحفيز الإبداع والتميز في العمل الحكومي.

وقال إن النتائج النهائية للتقييم ستحظى بكل الاهتمام والدعم من قبل الإدارات واللجان المعنية بتطوير المحتوى لتشكل تلك الأفكار إضافة جديدة نوعية لمحتوى شاشة تلفزيون البحرين وحسابات التواصل للوزارة.

يذكر أن لجنة تقييم مبادرة الأفكار الإبداعية (خارج الصندوق) ضمت في عضويتها عدد من الكفاءات الإعلامية الوطنية وهم؛ الأستاذ مؤنس المردي، الدكتور محمد السيد، الدكتورة مها الراشد، الأستاذة إيمان مرهون، الأستاذ خالد الرويعي، الأستاذ خليل الرميثي، الأستاذة إيناس يعقوب، الأستاذ محميد المحميد، الأستاذ راشد الحمر، الأستاذ اسامة آل سيف، الأستاذ هاشم شرف، الأستاذ أحمد بوجيري.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا