الأخبار

على هامش اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب … وزير الإعلام يلتقي وزير الإعلام في المملكة العربية السعودية الشقيقة

التقى سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام اليوم مع معالي الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري وزير الإعلام في المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك على هامش مشاركتهما في اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب، والتي تستضيفها العاصمة المغربية الرباط.

وتناول اللقاء سبل وآليات تعزيز التعاون الإعلامي القائم بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة والارتقاء به، بما يتناسب مع متانة العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وبالشكل الذي يلبي التطلعات المشتركة.

وخلال اللقاء، أكد سعادة وزير الإعلام على عمق علاقات الأخوة والمحبة التاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين، مشيدًا بما يتميز به الإعلام في المملكة الشقيقة من مستويات رائدة في الإبداع وما يشهده من تطور مستمر، ومؤكدًا حرص مملكة البحرين على توطيد أطر التعاون الإعلامي بين الجانبين من خلال المزيد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والبرامج المشتركة التي تلبي الطموحات المتبادلة.

من جانبه، أكد معالي الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري وزير الإعلام في المملكة العربية السعودية، أن العلاقات البحرينية السعودية تشكل في تميزها وقوتها نموذجًا للعلاقات بين الأشقاء، مشيدًا بجوانب النهضة والتطور التي يتسم بها الإعلام البحريني

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا