الأخبار

وزير الإعلام يشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب

شارك سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام، في اجتماعات الدورة العادية السابعة عشرة للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب التي عقدت في العاصمة المغربية الرباط اليوم، بمشاركة أصحاب السعادة وزراء الإعلام أعضاء المكتب التنفيذي الذي يضم كلاً من المملكة العربية السعودية، الجمهورية التونسية، الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، جمهورية القمر المتحدة، دولة الكويت، الجمهورية اللبنانية، جمهورية العراق، الجمهورية اليمنية، المملكة المغربية.

وجاءت مشاركة مملكة البحرين في الاجتماع نظرًا لاستضافة المملكة أعمال الدورة الثالثة والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة العام المقبل 2024م.

وأكد سعادة وزير الإعلام على أهمية الموضوعات التي ناقشها المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب، في إطار متابعته لجدول الأعمال والقضايا التي سيناقشها مجلس وزراء الإعلام العرب خلال الدورة العادية الثالثة والخمسين التي ستعقد يوم غد الأربعاء، بما يسهم في الارتقاء بمسيرة التعاون الإعلامي العربي المشترك ويعزز من دوره في دعم مختلف القضايا العربية.

وقال سعادة وزير الإعلام إن مملكة البحرين تولي اهتمامًا كبيرًا بدفع مسارات التعاون العربي المشترك على كافة الأصعدة، خصوصًا التعاون الإعلامي لما يضطلع به من مسؤوليات كبرى في تعزيز دعائم الأمن القومي العربي وترسيخ الهوية العربية ومجابهة مختلف التحديات التي تواجهها المنطقة عبر التنسيق والتعاون المشترك، وذلك إيمانًا منها بأنه الخيار الأمثل للنهوض بالمكتسبات التنموية والحضارية العربية.

وأعرب وزير الإعلام عن تطلع مملكة البحرين إلى الإسهام بشكل بناء من خلال عضويتها في المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب في دفع الجهود الرامية لتطوير العمل الإعلامي العربي المشترك، في ضوء ما يشهده من تطورات متلاحقة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا