الأخبار

بحضور وكيل وزارة الإعلام .. نائب سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين يزور القرية التراثية ويشهد برنامج “السارية”

بحضور سعادة السيد يوسف البنخليل وكيل وزارة الإعلام، شهد برنامج المسابقات الشعبي “السارية” الذي يقدمه تلفزيون البحرين طيلة شهر رمضان المبارك في القرية التراثية بمنطقة رأس حيان زيارة سعادة السيد أنس إبراهيم السلوم نائب سفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين، بحضور السيد يونس سلمان الغيص الوكيل المساعد لشئون الإذاعة والتلفزيون، والسيد قيس حسن الدوسري مدير إدارة التلفزيون.

وقد أشاد سعادة وكيل وزارة الإعلام ببرنامج “السارية”، والذي يقدم رسالة إعلامية تعزز وترسخ الهوية الوطنية والانتماء لمملكة البحرين، وغرسها في وجدان الأجيال الجديدة، لافتاً إلى تميز نسخة البرنامج هذا العام باستعراض الموروث الشعبي الأصيل لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وثمن البنخليل ما يحظى به البرنامج من دعم واهتمام من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وهو ما أسهم في التطور الملحوظ الذي يشهده البرنامج في ناحية المحتوى والأفكار.

وأكد أن العلاقات بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة ترتكز على قواعد راسخة من المحبة والمودة بين قيادتي وشعبي البلدين، مشيدًا بما تشهده دولة الكويت الشقيقة من تطور وازدهار في كافة المجالات.

مشيداً بالمشاركة المتميزة لدولة الكويت الشقيقة في برنامج السارية والتي تمثل إضافة للبرنامج في عرض وإبراز الموروث الكويتي الشعبي.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 5 / 5. Vote count: 1

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا