الأخبار

وزير الإعلام : يوم الشرطة البحرينية مناسبة للتعبير عن الامتنان والتقدير لرجال الشرطة البواسل

أشاد سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير الإعلام بما وصلت إليه شرطة البحرين من مستويات متقدمة في الكفاءة والتجهيز في ظل ما تحظى به من دعم ورعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ، وبمساندة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وهو ما مكّنها من أداء دورها الوطني بكل احترافية وانضباط، ووفر لها كل المقومات التي عززت من جاهزيتها وقدراتها على التعامل مع مختلف الأوضاع والتطورات.

ورفع سعادته أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة يوم الشرطة البحرينية، والذي يوافق الرابع عشر من ديسمبر كل عام.

وأكد سعادة وزير الإعلام أن يوم الشرطة البحرينية يمثل مناسبة للتعبير عن الامتنان والتقدير لرجال الشرطة البواسل على عطاءاتهم وتضحياتهم في سبيل الحفاظ على أمن الوطن واستقرار المجتمع بكل الشجاعة والإقدام، لتظل مملكة البحرين، بحمد الله عز وجل، واحة للأمن والأمان.

وأشار سعادته إلى أن عطاءات رجال الشرطة البحرينية تمثل مصدر تقدير واعتزاز لجميع المواطنين والمقيمين، وستظل خالدة في ذاكرة الوطن، كمثال يعبر عن أسمى قيم الوفاء والانتماء والتضحية بالنفس من أجل أن يعم الأمن ربوع الوطن.

وتوجه سعادة وزير الإعلام بالتهنئة بهذه المناسبة إلى معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية وجميع منتسبي الوزارة، منوهًا سعادته بما يبذلونه من عطاء وطني مخلص في الذود عن أمن الوطن واستقراره، سائلا الله سبحانه وتعالي أن يوفقهم دائمًا، وأن يديم على مملكة البحرين الأمن والاستقرار في ظل قيادة جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.

واستذكر سعادته بكل الفخر والامتنان شهداء الواجب من رجال الشرطة الأوفياء، والذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، وقدموا للشباب والأجيال القادمة مثالا وقدوة في التضحية لصالح الوطن، داعيًا لهم بالرحمة والمغفرة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا