الأخبار

وزير الإعلام يستقبل رئيس مبادرة “بالعربي” من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة

استقبل سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام، بحضور سعادة السيد منصور الجويعد نائب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين، السيد داوود العبيدلي رئيس مبادرة “بالعربي” من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة.

وخلال اللقاء، أكد سعادة وزير الإعلام أن العلاقات البحرينية الإماراتية كانت وستظل بإذن الله تعالى، نموذجًا لما يجب أن تكون عليه علاقات التعاون بين الدول، في ظل الحرص المشترك من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حفظه الله، على تعزيز هذه العلاقات والدفع بها إلى آفاق أرحب في مختلف المجالات.

وأشاد سعادة وزير الإعلام بمبادرة “بالعربي”، التي يرعاها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وما تحمله من أهداف نبيلة في الحفاظ على اللغة العربية من خلال تطويع التكنولوجيا الحديثة والإعلام الرقمي من أجل تحفيز المواطنين والشباب العرب في كل مكان للحفاظ على لغتهم وهويتهم.

من ناحيته أعرب السيد داوود العبيدلي عن عظيم الشكر والامتنان لسعادة وزير الإعلام على حسن الاستقبال، منوهًا بما يجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات قوية ومتميزة في مختلف المجالات.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

التعليق هنا