الأخبار

في تصريح لوكالة الانباء الكويتية .. وزير شؤون الإعلام: البحرين والكويت محبة تتوارثها الاجيال

المنامة في 25 فبراير / أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام اليوم الاثنين بالعلاقات الأخوية البحرينية الكويتية التاريخية الوطيدة والمتميزة وما تشهده من تقدم وازدهار على الأصعدة والمستويات كافة في ظل القيادتين الحكيمتين.

ورفع الوزير الرميحي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الحكيمة للكويت وشعبها بمناسبة احتفالاتها بالعيد الوطني الـ 58 لاستقلال الكويت والذكرى الـ 28 للتحرير ومرور 13 سنة على تولي سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.

وأكد وزير شؤون الاعلام حرص مملكة البحرين على مشاركة الشعب الكويتي احتفالاته بأعياده الوطنية اعتزازا بما يجمع من روابط تاريخية نابعة من وحدة الدين واللغة والدم ووشائج القربى والمصير المشترك وتقديرا لمكانة سمو أمير البلاد في وجدان الشعوب الخليجية الشقيقة والأمة العربية والإسلامية كقائد حكيم ارتقى بإنجازات بلاده وعزز من مكانتها المرموقة إقليميا ودوليا بفضل سياسته الخارجية الحكيمة ومبادراته الرائدة في خدمة الإنسانية.

وأشاد بالمواقف الكويتية الأخوية المجسدة لعمق العلاقات الأخوية الوثيقة والمتنامية بين البلدين والقائمة على أسس راسخة من الود والاحترام المتبادل والحرص المشترك على توطيد أواصر الأخوة الخليجية وتعزيز العمل العربي المشترك ونصرة القضايا العربية والإسلامية.

وأعرب عن تمنياته للكويت بالمزيد من الأمن والتقدم والازدهار ومواصلة إنجازاتها التنموية والحضارية والديمقراطية المتميزة.

التعليق هنا