الأخبار

وزير الإعلام: نعتز بمبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد وسنسخر الإمكانيات لدعم نجاح مبادرة #موهبتك_فالبيت

أعرب سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير الإعلام، عن فخره واعتزازه بالمبادرات الرائدة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في دعم الشباب البحريني وصقل مواهبهم وقدراتهم لتحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات الوطنية.

وأكد سعادة وزير الإعلام أن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تعزز من رؤى وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أيده الله ورعاه، في الاستثمار في الشباب ومنحهم الفرص للعمل والمشاركة الفاعلة في المجتمع كونهم النواة الحقيقية في عملية البناء والتطوير والمساهمة في دفع عجلة التقدم والارتقاء بهذا الوطن.

وثمن وزير الإعلام توجيه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بإطلاق مبادرة #موهبتك_فالبيت، والتي تأتي في إطار مبادرات سموه المتميزة لمواصلة دعم الشباب والاهتمام بهم، مؤكدًا أن إقامة هذه المسابقة يأتي تعزيزًا لشعار #نواصل_بعزم من خلال مواصلة العمل والإنجاز في أجواء تضمن سلامة الجميع وتحقق التباعد الاجتماعي الذي يساهم في مكافحة جائحة كورونا تنفيذًا للإجراءات التي اتخذتها اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد لمواجهة هذه الجائحة.

وأشاد سعادة وزير الإعلام بأهداف مبادرة #موهبتك_فالبيت في تهيئة الأجواء الملائمة لاكتشاف المواهب والطاقات الشبابية من خلال منصات جديدة تشجع الشباب على المنافسة وإظهار المواهب التي تساهم في تكوين جيل يتحلى بالثقافة والمشاركة الفاعلة والحقيقية في بناء وتطوير المجتمع.

وأكد سعادته أن وزارة الإعلام ستسخر كافة الإمكانيات لدعم نجاح مبادرة #موهبتك_فالبيت من خلال تغطية المسابقة وتخصيص استديو متكامل لنقل منافسات المرحلة النهائية، متمنيًا للجنة المنظمة وكافة القائمين على المسابقة التوفيق والنجاح.

التعليق هنا